فرانشيسكو إيسكو يطلق حملة تبرعات لمكافحة كورورنا

الثلاثاء 24 مارس 2020 | 06:56 مساءً
كتب : شادي أسامة

اطلق النجم الاسباني ولاعب ريال مدريد الحالي فرانشيسكو إيسكو حملة من اجل جمع تبرعات مالية للمساهمة فى مكافحة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى فى اسبانيا وادى الى وفاة الكثير .

وكتب اللاعب الاسبانى عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام ساعدونا على المساعدة..يمكنك أيضاً إنقاذ الأرواح

وستسهدف الحملة التى اطلقها لاعب ريال مدريد الاسبانى تحصيل 500 ألف يورو لشراء معدات طبية للمستشفيات المختلفة في إسبانيا، في إطار جهودها لإنقاذ الأرواح.

من جانب اخر قدم فريق الملكى تبرعاً كبيراً من أجل مكافحة فيروس كورونا

وكشفت صحيفة ماركا الاسبانية ان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قدم مبلغ كبير من المال، من أجل شراء عدد من المعدات الطبية اللازمة لمساعدة السلطات فى إنقاذ الأرواح من مرضى فيروس كورونا فى البلاد.

وتسبب هذا الفيروس فى وقتل الآلاف وأصاب آخرون، وكانت آخر التقارير الصادرة من إسبانيا، أن المصابين بفيروس كورونا بلغ عددهم 39673 حالة، ووفاة 2696 مواطن و2636 داخل العناية المركزة.

فى سياق اخر

تبرع فريق ارسنال الانجليزي بملبغ 100الف استرليني من اجل محاربة فيروس كورونا المستجد والذي تسبب فى تجميد النشاط الرياضي حول العالم.

واصدر الفريق بيان قال فيه يبتعد نادي أرسنال، أبداً عن الاستجابة لاحتياجات مجتمعه، في هذه الأوقات المضطربة، نتخذ سلسلة من الخطوات لضمان حصول مجتمعاتنا المحلية والعالمية على دعمنا الكامل".

واتم ستتبرع مؤسسة أرسنال بمبلغ 100 ألف إسترليني للجمعيات الخيرية والمنظمات المحلية التي تدعم الأشخاص الأكثر احتياجًا خلال أزمة COVID-19، كما سيتم أيضا إعادة توجيه 50 ألف إسترليني أخرى تم التبرع بها بالفعل لمبادرات المجتمع المحلي من قبل مؤسسة أرسنال".

وكان المدير الفنى للفريق الاسباني ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال اول شخص يصاب بالفيروس فى الدوري الانجليزي

جدير بالذكر أن، رابطة الدوري الإنجليزي، قررت بمد تأجيل المسابقة بسبب تفشى فيروس كورونا، حتى 30 ابريل المقبل.

ويتصدر ليفربول، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 82 نقطة، متفوقا بفارق 25 نقطة عن أقرب منافسيه فريق مانشستر سيتي، الوصيف برصيد 57 نقطة، بعد مرور 29 جولة، وقبل التوقف الحالى بسبب تفشى فيروس كورونا

وفى سياق اخر كشفت تقارير إنجليزية أن المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الانجليزي يعد أكثر المستفيدين من تأجيل دورة الألعاب الأولمبية إلى العام المقبل .

واضافت الصحيفة ان المدير الفني لمنتخب مصر الاوليمبى شوقى غريب كان من المفترض ان يطلب استدعاء محمد صلاح مع المنتخب خلال البطولة قبل ان يتم تاجيلها .

وسبق واعلن شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الاولميبى عن ضم محمد صلاح م إلى القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020.

وكانت للجنة الأولمبية الدولية أصدرت بيانا مشتركا مع اللجنة المنظمة لأوليمبياد طوكيو 2020، تم الاتفاق خلاله على تأجيل المنافسات إلى موعد أقصاه صيف عام 2021 بسبب تفشي فيرس كورونا.

كشفت صحيفة صحيفة "ليفربول إيكو والمختص بفريق ليفربول ان الثنائي محمد صلاح والوافد اليابانى تاكومي مينامينو سوف يشاركا مع الفريق خلال الصيف المقبل وفترة الاعداد بعدما تم تاجيل البطولة الى العام المقبل.

أرسنال يتبرع بهذا المبلغ لمحاربة فيروس كورونا

شوقي غريب: تأجيل أولمبياد طوكيو يعبر عن التلاحم بين شعوب العالم

اقرأ أيضا