سلطنة عمان تعلن تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الاربعاء 25 مارس 2020 | 09:56 صباحاً
كتب : عمرو علي

عرضت قناة اكسترا نيوز فى خبر عاجل عبر شريط العاجل يفيد بأن سلطنة عمان تعلن تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ولم تعرض القناة أي تفاصيل عن الخبر.

"سفارة مصر" في عمان تكشف موعد عودة المصريين لأرض الوطن

أعلنت سفارة مصر بسلطنة عمان، أن موعد عودة المصريين نهائيا لم يتقرر بعد، محذرة من عمليات نصب انتشرت عبر مواقع السوشيال ميديا.

وتابع البيان، في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أن السفارة تعمل على ترتيب رحلة عودة استثنائية للراغبين فى العودة إلى مصر، وهذه الرحلة مستثناة من قواعد غلق المطارات ووقف الطيران وليست رحلة إجلاء.

وأضافت السفارة أنه لم يتم تحديد مكان الحجز ولا ثمن التذكرة ولا موعد الرحلة حتى الآن، وسيتم الإعلان على صفحة السفارة عما يتقرر، مشيرة إلى أن الرحلة فى اتجاه واحد فقط (مسقط- القاهرة) وبتذكرة، والرحلة للمواطنين المصريين فقط.

كما أهابت السفارة بمواطنيها المقيمين بسلطنة عمان، بأنه سيتم تطبيق إجراءات الحجر الصحى فور الوصول إلى مطار القاهرة.

ونبهت على أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية بالمدارس الالتزام بالتعميم الصادر عن وزارة التربية والتعليم العمانية بعدم السفر خلال فترة تعليق الدراسة.

وحذرت السفارة من المجموعات والمواقع التى فتحت للتسجيل أو جمع بيانات أو حجز أو غيره بخلاف صفحة السفارة، موضحة أنها ليست إلا عمليات نصب وإحتيال، وغير قانونية، ويتم إبلاغ السلطات القانونية لاتخاذ اللازم بشأنها.

تابع ايضًا:

الأردن توقف 1600 شخص وتسعى إلى تخفيف حظر التجوال

طلب عاجل لمواجهة جشع التجار في الصف

حزب الوفد بالصف يشن حملة لتطهير "قسم الشرطة" للقضاء على كورونا

ضبط صاحب مخزن أخفى سلعا غذائية لبيعها في السوق السوداء بعين شمس

اقرأ أيضا