بعد الأمير تشارلز.. حقيقة إصابة الملكة إليزابيث بكورونا

الاربعاء 25 مارس 2020 | 01:40 مساءً
كتب : عمرو علي

أفادت وسائل الإعلام البريطانية اليوم، الأربعاء، بأن الأمير تشارلز كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد والمعروف إعلاميا باسم (كوفيد 19)، وكشف قصر بكنجهام أن الملكة إليزابيث التقت الأمير تشارلز آخر مرة في 12 مارس .

وأعلن قصر أن الحالة الصحية لـ «الملكة ما زالت بصحة جيدة».

وكان متحدث باسم عائلة الأمير تشارلز فى بريطانيا قد أفاد الجمعة الماضية أن الأمير وزوجته كاميلا كانا قد ألغيا جولتهما والتى كانت مقررة إلى البوسنة وقبرص والأردن، وذلك بعد نصيحة من الحكومة البريطانية.

ومن جانبه، كان قد قال المتحدث :"نظرا لتطور الوضع فيما يتعلق بانتشار فيروس كورونا (المستجد)، طلبت الحكومة البريطانية من سموهما تأجيل جولة الربيع هذا العام".

وشهدت المملكة المتحدة البريطانية، أكبر ارتفاع يومى لها فى وفيات المصابين بفيروس كورونا، حيث توفى 87 حالة من ضمنهم 21 فى المستشفى نفسه.

يتساءل عدد كبير من الأشخاص، عن موقف أغنياء العالم من فيروس كورونا، وما هي طرق وقايتهم منها.

وأوضحت صحيفة "تلغراف" البريطانية، أن عدد من المليارديرات قاموا برحلات إلى ملاذات آمنة، باستخدام طائرات خاصة ويخوت فارهة، وفهي طريقتهم للنجاة من فيروس كورونا المستجد على طريقتهم الخاصة.

وقال جوناثان بيكيت، الرئيس التنفيذي لشركة برجس لليخوت في بريطانيا، إن الاهتمام بالمواقع النائية للرحلات البحرية، مثل ألاسكا وجزر جنوب المحيط الهادئ، يتزايد.

ولفتت الصحيفة، أنه من المتوقع أن يدفع مستأجرو اليخوت 100 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع بالإضافة إلى تكاليف الطاقم.

وتابعت: "قد ترتفع التكلفة إلى 500 ألف جنيه إسترليني لليخوت الكبيرة التي يمكنها تخزين ما يكفي من إمدادات لعدة أشهر".

واكدت التليغراف، أنه البعض الآخر من الأثرياء لجئوا إلى طريقة ثانية وهي استئجار طائرات هليكوبتر، لنقلهم إلى البلدان التي لا تزال أجواؤها مفتوحة.

موضوعات ذات صلة:

بعد توقف النشاط.. تشيلسي يطلق سراح "ويليان" بسبب كورونا

رجل يتحدى "كورونا" بلعق الزجاجات.. ونشطاء يطالبون بضبطه "فيديو"

ابدء بنفسك.. تعرف على أبسط طرق الوقاية من "كورونا"

اقرأ أيضا