أول شئ ستفعله إليسا بعد انتهاء الحجر الصحي

الاربعاء 25 مارس 2020 | 05:20 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما تحرص الفنانة اللبنانية إليسا، على التواصل مع جمهورها ومتابعيها، وبخاصة هذه الأيام التي تمكث فيها بالحجر الصحي تنفيذا لتعليمات الحكومة اللبنانية للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومؤخرا تلقت إليسا العديد من الأسئلة عبر حسابها الشخصي على "تويتر"، من قبل متابعيها حول كيفية قضائها الوقت في ظل تلك الظروف وموعد صدور ألبومها الجديد لتؤكد أنها لا تعلم متى ستطلقه في الظروف الحالية.

وتلقت إليسا سؤالا من أحد معجبيها حول أول ما ستفعله في أعقاب انتهاء الحظر والتخلص من فيروس كورونا لتجيب إليسا إنها ستقبل كل من تحبهم.

وكانت طالبت المطربة اللبنانية إليسا جمهورها، باتباع الإجراءات الوقائية الصارم التي تحد من انتشار فيروس كورونا ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر ".

وغردت إليسا قائلة "‏كورونا مش مزحة.. مع الإجراءات الجديدة خليكن ببيوتكن وخليكن بأمان كرمال اللي بتحبوهن وكرمالكن لأنو ما بتعرفو المكان العام شو ممكن يكون فيو فيروس. هيدي مش مزحة".

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، عن تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد "COVID-19" لسيدة لبنانية قادمة من بريطانيا، ليرتفع إجمالى عدد المصابين بالفيروس فى البلاد إلى 16 حالة.

وناشدت وزارة الصحة جميع الوافدين من الدول التى تشهد انتشاراً محليا للفيروس التقيد التام بتدابير العزل المنزلى، فى مسعى لمكافحة الوباء، وكان وزير الصحة اللبنانى، الدكتور حمد حسن، قد أعلن أن بلاده ما زالت فى مرحلة احتواء فيروس كورونا، ولم تصل بعد إلى مرحلة الانتشار.

وقد بحث وزير الصحة اللبنانى الدكتور حمد حسن، مع منسق أنشطة الأمم المتحدة فى لبنان فيليب لازارينى، وممثلة منظمة الصحة العالمية فى لبنان الدكتورة إيمان الشنقيطي، وممثلة اليونيسف فى لبنان يوكى موكو، سبل تعزيز التواصل والتعاون بين وزارة الصحة والمنظمات الأممية بأجهزتها المختصة كافة، للمساعدة فى إدارة مكافحة وباء كورونا المستجد.

Image result for رقص اليسا

وحرصت الفنانة إليسا على تهنئة والدتها بمناسبة حلول عيد الأم، وقامت بنشر فيديو جمعهما من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" كما وجهت رسالة لها.

وعلقت إليسا على الفيديو قائلة: "يا رب يخليكي يا أمي ،يا ست الحبايب يا حبيبة".

وكانت إليسا عبرت عن سعادتها بحملة التبرعات التي قام بها التليفزيون اللبناني في الوقت الحالي لمساعدة مرضى فيروس كورونا، في محاولة لنشر الإيجابيات.

وقالت في تغريدة سابقة لها عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "حملة التبرعات اللي صارت ببرنامج صار الوقت واللي رح تكفي يوم الأحد على mtv بتخلينا نفتخر إنو نحنا شعب رغم كل الصعوبات ما بتموت الإنسانية فيه! الله يعطي الناس عا قد نيتها ونضل إيد واحدة بوجّ كل الأزمات".

يا رب يخليكي يا أمي ،يا ست الحبايب يا حبيبة #elissa #elissafans #elissazkh A post shared by Elissa (@elissazkh) on Mar 21, 2020 at 1:00am PDT

أقرا ايضا: إليسا عن حملة التبرعات: "الله يعطي الناس على قد نيتها"

أقرا ايضا: نجوم لبنان يتحدون الحكومة ويعلنون الطوارئ بسبب كورونا

أقرا ايضا: أحلام لـ"إليسا": "الكورونا ما تحب العسل".. والأخيرة تردّ