نجوم ميلان مهددون بالرحيل لهذا السبب

الاربعاء 25 مارس 2020 | 05:24 مساءً
كتب : شادي أسامة

ذكرت تقارير ايطالية ان هناك العديد من اللاعبين مهددين بالرحيل عن صفوف اسي ميلان خلال الانتقالات الصيفة المقبله فى ظل التغييرات المتوقعة داخل الروسونيرى.

كشفت صحيفة كالشيو ماركات أن الميلان لم يحسم موقفه من اللاعبين المعارين والتى تنتى تعاقدهم خلال يوينو 2016 او حتى التى تقترب عقودهم على الانتهاء .

واضافت الصحيفة أن الميلان يجب ان يضع خط لمستقبل الفريق لبناء فريق قادر على المنافسة فى الموسم الجديد

واشارت الصحيفة أن من النجوم التى لم يتم حسم أمرهم داخل الفريق زلاتان إبراهيموفيتش والذي مهدد بالرحيل واللاعب الثانى جيانليوجى دوناروما والذي يقترب من التجديد رغم ارتفاع راتبه

واوضحت الصحيفة أن القائمة تضم العديد من اللاعبين الآخرين منهم لوكاس بيليا وجياكومو بونافينتورا، بيجوفيتش، سايليمايكرس، ريبيتش، أنطونيو دوناروما، ماتيو موساشيو، وتشالهانوجلو.

وفى سياق اخر

كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لازال مستمرة في حسم مستقبل نجم الفريق الدولي الفرنسي كيليان مبابي، وتأمين بقائه، في ظل الصراع القوي على خدمات اللاعب، خاصة من جانب ريال مدريد.

وأكدت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يجهز عرضًا لتجديد عقد مبابي، الذي ينتهي صيف 2022.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن باريس سان جيرمان سيقدم عرضًا لمبابي براتب قيمته 30 مليون يورو في الموسم، من أجل تجديد تعاقده.

ويعتبر التجديد لمبابي الهدف الأول للبرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، الذي لا ينوي إهدار الكثير من الموارد المالية في أي اتجاه آخر، أملًا في إقناع النجم الفرنسي بالاستمرار في حديقة الأمراء.

وتمثل قيمة العرض الجديد زيادة ملحوظة عن العقد الحالي لمبابي، الذي يتقاضى 21 مليون يورو في الموسم، وسيسمح له العقد الجديد بالاقتراب من نيمار.

الاتحاد الدولي للملاكمة يترقب رفع الإيقاف قبل الأولمبياد

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض جديد

اقرأ أيضا