يوفنتوس يجدد العهد مع كيليني

الاربعاء 25 مارس 2020 | 06:11 مساءً
كتب : إبراهيم سعد

عقدت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي العزم خلال الفترة المقبلة، على تجديد التعاقد لقائد الفريق جورجيو كيليني رغم تقدمه بالسن، إلا أن إدارة العجوز ترى ضرورة استمرار كيليني ولو بمقاعد الاحتياط نظرا لخبراته العريضة إضافة لعدم قدرة دي لخت والعناصر الأخرى، على سد فراغ، الذي خلفه اللاعب نتيجة إصابته الطويلة هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فسوف ينتهي عقد كيليني بنهاية الموسم الجاري ومعه كلا من بونوتشي وبوفون، لذا هناك إمكانية قوية للتجديد مع هذا الثلاثي لسنوات أخرى قادمة.

وواصل يوفنتوس الإيطالي هوايته المفضلة خلال العشر سنوات الماضية بتصدر الكالتيشو، حيث أنه أنهى لقاءاته مع توقف المسابقة بالتغلب على إنتر ميلان بهدفين نظيفين، حتى يتم تجميد الدوري نتيجة تفشي وباء الكورونا، الذي ضرب إيطاليا كلها دون رحمة لدرجة تصل أنه يموت كل يوم بين 2000 لـ4000 شخص، على الرغم من إيقاف كرة القدم وكافة الأنشطة الرياضية لأخرة ولكن الأمر بات صعبا ليسلم الغالبية أمرهم للسماء ويتم اللجوء للطب الحربي.

وأصابت الكورونا ثلاثة نجوم من البيانكونيري، هم باولو ديبالا وصديقته كذلك دانيلي روجاني وبلبيس ماتويدي، ثم إصابة باولو مالديني قائد ميلان السابق ونجله دانيال، حتى أن الدوري الإنجليزي لم يخلو من المرض فالبداية كانت معه بقوة بإصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال وخمسة لاعبين من نادي ليستر سيتي إضافة لعدد آخر من اللاعبين ولم تنجو تركيا من الوباء، بعدما أصيب عبد الرجمن بريق نائب نادي جالاتا سراي التركي وفاتح تريم مدرب الفريق.

الجدير بالذكر أن يوفنتوس أنهى مشواره وهو بصدارة الدوري الإيطالي، في جدول الترتيب برصيد 63 نقطة، عقب الفوز خلال 20 مباراة والتعادل بـ3 مواجهات مع خسارة 3 لقاءات، حتى يكتفي بتسجيل 50 هدف لتستقبل شباكه 24 هدفا فقط نع خوضه 26 مباراة.

في سياق متصل

كانت الدوريات الخمس الكبرى ومنها الدوري التركي، قد أعلنت تجميد النشاط الرياضي لآجل غير واضح نتيجة التفشي والانتشار للمرض الخبيث، حتى أن فاتح تريم مدرب جالاتا سراي وعبد الرحمن البيرق نائب رئيس النادي لم يسلما من الوباء ليتم الإعلان عن تلقيهم العلاج والتواجد بالحجر الصحي ليكون الأمر السائد هو كساد تام وشلل خطير لمجال كرة القدم والرياضة بوجه كامل بالعالم كله.

موضوعات ذات صلة:-

مالديني ونجله يوجهون رسالة شكر لمحبيهم بسبب كورونا

بعد توقف النشاط.. تشيلسي يطلق سراح "ويليان" بسبب كورونا

مانشستر يونايتد يجد ضالته الهجومية في "إيجالو"

اقرأ أيضا