"شريف زهقان أوي".. هكذا تتغلب ريهام أيمن على العزل المنزلي

الاربعاء 25 مارس 2020 | 06:25 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما تشارك الفنانة ريهام أيمن جمهورها، بأسعد لحظات حياتها اليومية والعملية.

نشرت الفنانة ريهام أيمن مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"إنستجرام" برفقة زوجها الفنان شريف رمزي، وظهرت في الفيديو بشكل كوميدي أثناء تبادلها حوارا غنائيا مع زوجها خلال فترة بقائهم بالمنزل تنفيذا للإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وهو ما اتبعه كثير من الفنانين فى هذا الوقت.

وعلقت ريهام أيمن على الفيديو كاتبه: "شريف شكله زهقان أوى بجد".

ونال العديد من التعليقات التي جاءت كالآتي، وعلق بعضهم قائلا: "الفراغ كله طلع ف التيك توك، الله يسعدكم ويباركلكم في حياتكم واولادكم، ربنا يخليكوا لبعض، فعلا شكله زهقان ".

Sound on 📣📣📣 شريف شكلو زهقان أوى بجد 🤣🤣 #بكلمك_مش_بترد #tiktok#funtime A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on Mar 25, 2020 at 6:44am PDT

وكانت شاركت الفنانة المعتزلة ريهام أيمن جمهورها بصورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، بعد ابتعادها عن الوسط الفني بـ"6" سنوات.

ووجه الجمهور لها عدة أسئلة أبرزها "إيه أعمالك الجديدة مش بتمثلى ليه؟، لم تجب ريهام عن هذا السؤال إلا أن هناك متابعة ‏أجابت قائلة: "أظن الزوج منعها من التمثيل، قال إنه وسط فاسد ولا يستطيع ترك زوجته تمثل في وسط فاسد"، لترد ريهام أيمن نافية هذا الكلام قائلة: "كلام غير صحيح تمامًا".‏

يشار إلى أن ريهام أيمن ابتعدت عن الوسط الفني، تزوجت من الممثل شريف رمزى عام 2015، ورزقت ‏منه بطفلين هما رمزي وليليا.‏

ريهام أيمن

أقرا ايضًا: بعد الزواج أعوام.. شاهد اختبار الثقة بين ريهام أيمن وزوجها

أول شئ ستفعله إليسا بعد انتهاء الحجر الصحي