رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)

محمد رمضان ودرة

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره، بفيديو جديد له برفقه الفنانة التونسية درة، من خلال زيارتهما لهوليوود للظهور على غلاف إحدى المجلات.

ونشر محمد رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، ونال العديد من التعليقات كالآتي: "عظمة يا اسطورة، فخامة كالعادة، الاسد فعلا، الفيديو تحفة"

ومن احدث أعمال محمد رمضان اغنية " أمى ملكة " وحققت نجاحا كبيرا جدًا، حيث حققت مليونا ونصف المليون مشاهدة عبر القناه الرسمية الخاصة به على موقع "يوتيوب".

🇺🇸 #hollywood #enigma A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 25, 2020 at 8:39am PDT

وكان أعلن الفنان محمد رمضان، عن المشاركة في "تحدي الخير"، لمساعدة الأسر المتضررة لمواجهة فيروس كورونا، في محاولة منهم لتخفيف الأعباء عن الأسر المتضررة، الذي قام الفنانين بخوضه خلال الساعات القليلة الماضية .

وأعلن رمضان، خلال مقطع الفيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، تبرعه ب ٢ مليون جنيه لوزارة الصحة، وذلك من خلال حسابه الشخصي .

وتحدث رمضان قائلاً:" قبلت تحدى شيكابلا ربنا يباركله، انه تولى مصاريف ٣٠ أسرة لمدة شهر، وسوف أتبرع ب ٢مليون جنيه لوزارة الصحة للقضاء على فيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أنه سيتحدى كلاً من رجل الأعمال نجيب ساويرس، ورمضان صبحي، والمهندس أحمد بهجت، وتامر مرسي.

اللهم اشفي كل مريض وتقبل صالح الأعمال ♥️🇪🇬 A post shared by Mohamed Ramadan 🌍🇪🇬 (@mohamedramadanws) on Mar 19, 2020 at 3:28pm PDT

ونشر رجل الأعمال نجيب ساويرس، عبر حسابه الشخصي على موقع "توتير"، تدوينة رد فيها على تحدي محمد رمضان له.

وكتب: "أرجو من كل اللي بيسألوني أو يطلبوا مني التبرع لأزمة الكورونا أن يبدؤا بنفسهم الأول، ويتبرعوا كل حسب مقدرته أما أنا فمش هعلن على اللي اتبرعت بيه لأني ضد الإعلان وده بيني وبين ربنا بس، وارحمونا من التعليقات الغير مفيدة".

محمد

أقرا ايضًا: شاهد| محمد رمضان يستعرض مجوهراته

أقرا ايضًا: "ثقة في الله نجاح".. محمد رمضان في أحدث ظهور له داخل فيلته

أقرا ايضًا: بعد أزمته الأخيرة.. شاهد كيف استقبل جمهور إمبابة محمد رمضان؟

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات