رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"خليك في البيت".. تعرف على موعد حفل تامر عاشور «أون لاين»

تامر عاشور

"تحت شعار خليك في بيتك".. حفز المطرب تامر عاشور، جمهوره، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا، من خلال حفل غنائي له أونلاين لجمهوره عبر "يوتيوب".

وكتب تامر عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام"، " استنوني يوم الجمعة 27 مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسمية على اليوتيوب الساعه 10 مساء، #خليك_في_البيت #stay_home #خليك_بالبيت".

استنوني يوم الجمعه ٢٧ مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسميه على اليوتيوب الساعه ١٠ مساء #خليك_في_البيت #stay_home #خليك_بالبيت اللينك في ال bio 👆🏻 @thebrecords A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on Mar 25, 2020 at 8:41am PDT

وكان هاجم المطرب تامر عاشور المنتجة سارة الطباخ مالكة شركة Earth Production التي تعاقد معها مؤخرا.

وكان كتب عاشور عبر حسابه الشخصي "تويتر": "أنا على يقين كامل بأن اللي مالوش صوت بيبقاله صوت لما اللي ليه صوت يتكلم عنه ولذلك .. قررت عدم الرد في موضوع المنتجة اللي طلعت "فنكوش " دي مع اعتذاري الكامل للفنكوش طبعا ونقابه المهن الموسيقيه هي المسؤله عن فنانين مصر ضد الاشكال دي - شكرا".

وعادت سارة الطباخ مؤخرا من العاصمة اللبنانية بيروت مع الفنان عمرو سعد بعد تعاقده على عمل فني ضخم، وألغت سارة الطباخ متابعتها للفنان تامر عاشور، من حساب الشركة الخاصة بها "Earth production".

كما حذف سارة الطباخ، تامر كونها المسؤولة عن إدارة أعماله من المعلومات المتواجدة داخل حساب الانستجرام الخاص به.

محمد

أقرا ايضًا:دارين حلمي تعلن عودة علاقتها بـ"تامر عاشور" بمقطع من أغنياته

أقرا ايضًا:بعد أيام من خطوبته.. أزمات في حياة الفنان تامر عاشور

أقرا ايضًا:"شريف زهقان أوي".. هكذا تتغلب ريهام أيمن على العزل المنزلي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات