صحيفة انجليزية: محمد صلاح يفتقد للمخاطرة

الاربعاء 25 مارس 2020 | 08:13 مساءً
كتب : شادي أسامة

قدمت صحيفة ليفربول ايكو والمختص بالفريق تحليلًا للانتقادات التي وجهت لمحمد صلاح جناح ليفربول في الفترة الأخيرة.

كشفت الصحيفة الصحفية المقربة من نادي ليفربول ان النقد الموجه للاعب المصري محمد صلاح سليم وضربة مثلا قائلاه فهناك 324 لاعب في الدوريات الخمس الكبرى لعبوا أكثر من 2000 دقيقة هذا الموسم، باستثناء الحراس والمهاجمين، يحتل المركز الـ280 على مستوى دقة التمرير."

واضافت الصحيفة ان محمد صلاح يفقتد أخذ المخاطره كما ان الفريق تعاقد بسبب قدرته على اللعب في الثلث الأخير

واشارت الصحيفة ان الميزه الايجابيه للاعب خلال الموسم الحالي انه لايتفوق عليه فى دقة التسديد سوي د سيرجيو أجويرو وجابريل جيسوس فقط يمتلكون معدل تسديدات أكثر من صلاح لكل 90 دقيقة.

واختتمت الصحيفة هو لا يجد الطريق للشباك دائمًا لكنه منذ الانتقال لليفربول سجل 20 هدفًا على الأقل في كل عام وهو شيء تاريخي.

فى سياق اخر

عادت التدريبات داخل نادي ليفربول الإنجليزي مجددا، بعدما توقف الفريق عن نشاطه نتيجة تفشي وباء الكورونا وتجميد النشاط الرياضي، في ظل وفاة اللاف بشكل دائم وتأثير الوباء على كافة أرجاء إنجلترا مما أدى لوقف كافة الأنشطة الرياضية والمحال بشكل عام.

ووفقا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فقد عقدت الجهاز لفريق ليفربول لكرة القدم بقيادة يورجن كلوب مدرب الفريق، على العودة للتدريبات مجددا ليكون الفريق جاهزا للعودة بأي وقت.

وسوف يقوم اللاعبين بتدريبات خاصة معدة لهم، من المنازل للحفاظ على لياقتهم البدنية، حيث ستكون التدريبات عبر فيديو مباشر يوجه من خلال كلوب تعليماته للاعبين، بحيث يكون لكل لاعب تدريب مخصص له.

وكان ليفربول، قد نجح الموسم الحالي بتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 25نقطة، عن أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي، بعدما تفوق خلال 27مباراة وتعادل وحيد مع هزيمة مفاجأة أمام واتفورد بثلاثية، حتى يتصدر البريميرليج برصيد ٨٢ نقطة مكتفيا بتسجيل 66 هدفا وعليه 21 هدفا.

الأوليمبي ينظم مبادرات الأعضاء والاجهزة الفنية لدعم المتضررين

فايلر: هذا هو الفارق بين الدوري المصري وغيره

اقرأ أيضا