رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أبرزها "قهوة سادة".. تعرف على مواعيد عرض مسرحيات اليوم

قهوة سادة

تحدثت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، عن مبادرة الثقافة "بين أيديك" التي بدأت منذ أمس الثلاثاء بالفعل.

و"بين أيديك" هي مبادرة عبارة عن كل ما هو أرشيف لوزارة الثقافة سيتم عرضه أونلاين للمواطنين عبر موقع الوزارة.

وأشارت إيناس عبدالدايم،خلال مداخلة هاتفية فى برنامج "صالة التحرير" مع الإعلامية عزة مصطفي، المذاع على قناة صدي البلد ، إلى أنه تم أمس بدء بث حفلات دار الأوبرا المصرية من خلال حفل أم كلثوم وحفلة الهيلوجرام والجميع استمتع بها.

وأضافت "وزيرة الثقافة ": اليوم الأربعاء، أنه سيتم يوميا تقديم عروض يومية ما بين عروض فنية داخل دار الأوبرا والحفلات النادرة التى توجد داخل أرشيف وزارة الثقافة فقط.

وأوضحت أن اليوم الاربعاء سيتم عرض البالية الرائع "الليلة الكبيرة" لعبد المنعم كامل فى تمام الساعة التاسعة مساء، مشيرة إلى أن بعد عرض الليلة الكبيرة والأعمال الاركسترا وسيتم عرض مسرحية "قهوة سادة" وذلك لتشجيع المواطنين لعدم النزول من البيوت.

وأكملت أن غدا سيتم عرض حفلة الفنان الكبير عمر خيرت، موضحة أن سيكون هناك فترة مع الفنان صابر الرباعي وأصالة والعديد من الحفلات الأخري من أجل استمتاع المواطنين، مضيفة أن وزير الاعلام وافق على فتح القناة الثانية لعرض تلك العروض.

و"تحت شعار خليك في بيتك".. حفز المطرب تامر عاشور، جمهوره، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا، من خلال حفل غنائي له أونلاين لجمهوره عبر "يوتيوب".

وكتب تامر عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام"، " استنوني يوم الجمعة 27 مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسمية على اليوتيوب الساعه 10 مساء، #خليك_في_البيت #stay_home #خليك_بالبيت".

استنوني يوم الجمعه ٢٧ مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسميه على اليوتيوب الساعه ١٠ مساء #خليك_في_البيت #stay_home #خليك_بالبيت اللينك في ال bio 👆🏻 @thebrecords A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on Mar 25, 2020 at 8:41am PDT

وزير الثقافة ومحافظ بورسعيد يطلقان فعاليات عاصمة الثقافة المصرية 2020

بعد طرح "الأداء الشعبي".. مي كساب توجه رسالة شكر لـ"الموسيقيين"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات