رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"خليك في البيت".. أغنية للفنان مجد القاسم ونجله‏ (فيديو)

مجد القاسم وابنه

طرح الفنان مجد القاسم، فيديو كليبه الجديد الذي يحمل اسم "خليك في البيت"، عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

لحث الشعب المصرى والعربى على البقاء في منازلهم والالتزام ‏بالتوعية ‏وتعليمات الوقاية لمساعدة الدول في الحد من انتشار وباء كورونا ‏و ‏السيطرة عليه.

‏‎ ‎

الأغنية من تأليف صلاح عطية و ألحان مجد القاسم و توزيع خالد ‏عرفة ‏و تم تسجيلها باستوديو مقام . وطرح مجد القاسم مؤخراً أحدث ‏أغنياته التى ‏تحمل اسم "يا عسل"، والتى صورها فيديو كليب، عبر قناته ‏الخاصة على ‏موقع الفيديوهات يوتيوب، والأغنية من من كلمات محمود ‏عمر وألحان ‏صلاح عطية وتوزيع نادر السيد والكليب من إخراج ميدو ‏بارون، وتم ‏تصوير الكليب بمدينة شرم الشيخ‎.‎

‎ ‎

و"تحت شعار خليك في بيتك".. حفز المطرب تامر عاشور، جمهوره، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا، من خلال حفل غنائي له أونلاين لجمهوره عبر "يوتيوب".

وكتب تامر عاشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انتسجرام"، " استنوني يوم الجمعة 27 مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسمية على اليوتيوب الساعه 10 مساء، #خليك_في_البيت #stay_home #خليك_بالبيت".

استنوني يوم الجمعه ٢٧ مارس في حفل لايڤ على قناتي الرسميه على اليوتيوب الساعه ١٠ مساء #خليك_في_البيت #stay_home #خليك_بالبيت اللينك في ال bio 👆🏻 @thebrecords A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial) on Mar 25, 2020 at 8:41am PDT

أقرا ايضًا: أبرزها "قهوة سادة".. تعرف على مواعيد عرض مسرحيات اليوم

أقرا ايضًا: لطمأنة جمهوره.. تامر حسني يطرح ابتهالا جديدا بصوته (فيديو)

أقرا ايضًا: "الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات