سكرتير الاتحاد الافريقي: أمم افريقيا 2021 في موعدها حتى الآن

الاربعاء 25 مارس 2020 | 09:52 مساءً
كتب : شادي أسامة

اكد سكرتير عام للاتحاد الأفريقى لكرة القدم الكاف عبدالمنعم باه، اليوم الأربعاء، إن بطولة أمم أفريقيا 2021 المقبلة بالكاميرون ستقام فى موعدها على الرغم من تاجيل الجولة الثالث والرابعه بتصفيات امم افريقيا

وقال السكرتير العام لاتحاد الافريقي في تصريحات نشرتها صحيفة "المنتخب" المغربية، قائلا:"حتى هذه اللحظة، ستقام كأس أمم أفريقيا، كما هو مخطط لها فى الفترة المحددة من يناير إلى فبراير من العام المقبل".

واضاف السبب الوحيد لتغيير الموعد سيكون بسبب استمرار تفشى فيروس كورونا طوال عام 2020، وهذا لا يسمح لنا بخوضها فى موعدها المحدد".

واختتم يمكننا أن نلعب الجولات الأربع المتبقة من التصفيات، مبارتين فى كل شهر، وهو ما يمنحنا أربعة أشهر تحت تصرفنا".

وفى سياق اخر

قدمت صحيفة ليفربول ايكو والمختص بالفريق تحليلًا للانتقادات التي وجهت لمحمد صلاح جناح ليفربول في الفترة الأخيرة.

كشفت الصحيفة الصحفية المقربة من نادي ليفربول ان النقد الموجه للاعب المصري محمد صلاح سليم وضربة مثلا قائلاه فهناك 324 لاعب في الدوريات الخمس الكبرى لعبوا أكثر من 2000 دقيقة هذا الموسم، باستثناء الحراس والمهاجمين، يحتل المركز الـ280 على مستوى دقة التمرير."

واضافت الصحيفة ان محمد صلاح يفقتد أخذ المخاطره كما ان الفريق تعاقد بسبب قدرته على اللعب في الثلث الأخير

واشارت الصحيفة ان الميزه الايجابيه للاعب خلال الموسم الحالي انه لايتفوق عليه فى دقة التسديد سوي د سيرجيو أجويرو وجابريل جيسوس فقط يمتلكون معدل تسديدات أكثر من صلاح لكل 90 دقيقة.

واختتمت الصحيفة هو لا يجد الطريق للشباك دائمًا لكنه منذ الانتقال لليفربول سجل 20 هدفًا على الأقل في كل عام وهو شيء تاريخي.

صحيفة انجليزية: محمد صلاح يفتقد للمخاطرة

اقرأ أيضا