رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

وزير الداخلية يتفقد انتشار الأمن لأعمال حظر التجول

محمود توفيق

تفقد اللواء محمد توفيق، وزير الداخلية، منذ قليل، أماكن تمركز الأجهزة الأمنية في شتى مناطق القاهرة، ومتابعة سير عمل حظر التجول، ومدى التزام المواطنين في القرارات التي شنتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وظهر رجال الشرطة المنتشرين في الشوراع، مرتدين الكمامات والجوانتيات الطيبية، التعليمات التي أعلنت عنها وزارة الصحة، لتحقيق السلامة لجميع المواطنين، ومنع انتشار العدوى.

أعلنت وزارة الداخلية، مساء اليوم الأربعاء، خلال بيان لها، أن سيارات النقل الثقيل بمواد البناء والانتاج سوف تسير بشكل طبيعي من الساعة السادس صباحًا، وحتى السادسة مساءً بصفة يومية.

ويأتي ذلك فى ضوء صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بحظر تحرك المواطنين، ضمن الإجراءات الإحترازية المتبعة على مستوى الدولة للحفاظ على سلامة المواطنين.

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه في اليوم الأول من تطبيق الحكومة للحزمة الإضافية من الاجراءات الوقاية الإحترازية من فيروس كورونا، اتطلع إلى التزام الجميع بهذه الإجراءات وعدم تجاوزها حرصًا على سلامة وأمان مصر والمصريين، مؤكدا أننا نستطيع أن ننجح في مهمتنا بتكاتف الجميع بدءا من المرأة المصرية العظيمة وأسرتها كبارًا وشبابًا.

محمود توفيق

وتابع: "وأيضًا جهود أبنائنا في كافة الاتجاهات، القوات المسلحة، والشرطة المدنية البواسل، وجميع أبطال منظومة الرعاية الصحية الشاملة المنتشرة في ربوع مصر".

‏وأقول لكم إننا سنعبر كل هذه اللحظات العصيبة وبعون الله ستصير ذكرى من الماضي البعيد.

إقرأ أيضًا:

الداخلية: يسمح لسيارات النقل بالسير من 6 صباحًا للسادسة مساءً

رياح وأتربة.. الأرصاد تحذر من عاصفة جوية شديدة

"عقمت المنزل من كورونا".. خلطة تطهير تقتل سيدة وتصيب الأسرة بالاختناق في الجيزة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات