رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الكشافة الجوية بالدقهلية تشارك في تعقيم المنشآت

وزارة الشباب  والرياضة

بناء علي تعليمات السيد علاء الشربيني وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية وتفعيلا لقرارات الإجتماع الذي تم عقده بديوان عام المديرية مع أعضاء الكشافة الجوية، قام أعضاء الكشافة المتطوعين بتطهير وتعقيم ديوان عام المحافظة إضافة إلي مديرية الأمن بالدقهلية.

حيث تم تعقيم كافة الأرجاء والنوافذ والأبواب والمقابض إضافة إلي أجهزة الكمبيوتر والاثاثات وتم تطهير الأرضيات وتستمر فعاليات العمل التطوعي علي مدار الأيام المقبلة بكافة المديريات والمنشآت الهامة طبقا لما تناوله وكيل الوزارة علاء الشربيني في إجتماعه الذي رافقه فيه كل من وكيل الرياضة أحمد علام وطارق دهب معاون وكيل الوزارة للشباب وحسام مصطفي مدير الأزمات.

وقد أشاد علاء الشربيني بما قام به فريق الكشافة الجوية في الأيام الماضية قائلا بأن هذا ماتحتاجه مصرنا الغالية في تلك الظروف من أبنائها المخلصين متمنيا للجميع التوفيق كي نتغلب جميعا علي تلك الأزمة التي يلزم فيها التعاون والإلتزام ومراعاة الدقة والنظام.

وفى سياق اخر

أكد هشام التهامي رئيس اتحاد الريشة الطائرة، أن قرار تأجيل أولمبياد طوكيو 2020 حتى صيف 2021 للوقاية من فيروس كورونا، هو قرار جيد وفي توقيته.

وأوضح رئيس اتحاد الريشة الطائرة أنه كان يتوقع التأجيل بسبب تفشي الفيروس بالصين وأوروبا، وذلك بفضل خبراته في عالم الطيران المدني.

وقال "التهامي" إن سلامة اللاعبين أهم كثيرا من إقامة أي محفل عالمي.

وأضاف، أنه سيعمل مع مجلس إدارته على تجهيز خطة بديلة لإعداد اللاعبين بشكل جيد استعدادًا للأولمبياد لاسيما أننا كنا اقتربنا من صعود الثلاثي "هادية حسني - أدهم حاتم - ضحى هاني" كزوجي مختلط وكزوجي للسيدات.

واختتم، أن مسئولي الاتحاد ملتزمين بتعليق وإيقاف تدريبات جميع الفرق واللاعبين خاصة في ظل الإعلان عن حالة الحظر للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، إضافة إلى قرار تأجيل أولمبياد طوكيو 2020.

رئيس اتحاد الريشة الطائرة: توقعت تأجيل الأولمبياد.. وسنعمل على إعداد اللاعبين بشكل جيد

صحيفة انجليزية: محمد صلاح يفتقد للمخاطرة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات