رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

المنياوية ملتزمون بحظر التجوال .. والمحافظ ومدير الأمن يتفقدان شوارع المحافظة

المنيا

التزم أهالى محافظة المنيا بقرار الدولة بحظر الانتقال للمواطنين أو التحرك على جميع الطرق ، وتم غلق جميع المحالات ووقف سير المواطنين والشوارع والبقاء بمنازلهم ، والذي تم تنفيذه بدءا من اليوم الأربعاء من السابعة مساءً وحتى السادسة صباحاً ، مؤكدين أن تلك القرارات تأتي حرصا علي مصلحة المواطنين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

فيما أطلق شباب المنيا هاشتاج تحت عنوان #خليك_في البيت ، وذلك لتنفيذ تعليمات وتوجهات القيادة السياسية في البقاء في المنزل لمنع انتشار فيروس كورونا الذي يهدد حياة المواطنين.

من جانبه ، تفقد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، مساء اليوم الأربعاء ، شوارع المحافظة للتأكد من التزام المواطنين بتطبيق قرار حظر التجوال ، الصادر من رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ضمن حزمة إجراءات جديدة أعلنتها الدولة في إطار الوقاية من فيروس كورونا المستجد .

وفي سياق متصل ، شدد اللواء محمود خليل مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا علي كافة الضباط ومأمورى المراكز ورؤساء النقاط الشرطية ، بسرعة التعامل مع المخالفين لقرار الدولة والتصدي بكل قوة للخارجين عن القانون ، جاء ذلك خلال جولته التفقدية بالشوارع والميادين منذ قليل لمتابعة تطبيق قرار حظر التجوال .

وكانت الحكومة أعلنت أمس الثلاثاء، عددا من القرارات المهمة حول محاصرة تفشي وباء كورونا المستجد، جاء من بينها حظر التجوال على الطرق العامة، ومد فترة تعليق الدراسة والطيران لمدة 14 يوما آخرين

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات