رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

عماد السيد : "كان في سحر في حذاء لاعبي الزمالك"

عماد السيد

قال عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري الحالي، إن نادي الزمالك تعرض لأعمال سخر فردية وجماعية في النادي.

وأكد عماد السيد في تصريحات تلفزيونية: "هناك لاعب في الزمالك كان كثير التعرض للإصابة ووجدنا في حذائه عمل سحر، وغيره من اللاعبين وربما تكون الحالة التي ظهر عليها كهربا لحظة تبديله نتاج أعمال السحر".

وواصل: "رحلت عن الزمالك لأني كنت أرغب في المشاركة بصفة أساسية، وأنا من طلبت الرحيل بسبب رغبة النادي في التعاقد مع حارسي مرمى بعد إصابة محمود "جنش".

وأردف السيد: "استمريت في نادي الزمالك 14 عاما وحصلت على البطولات وعندما عدت كان لدي أمل في المشاركة، وتوجت بالكونفدرالية واتخذت القرار بعد البطولة بالرحيل عن الزمالك".

وأنهى عماد حديثه:"عمر صلاح تعرض للظلم في الزمالك، واتاخد من الدار للنار مثلما يقال فلم يشارك مع تدريبات حراس المرمى، فمدرب حراس المرمى في عهد كريستيان جروس كان يقوم بتدريب حارسين فقط" .

بينما على الجانب الآخر فجر مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجآة مدوية عن تلقيه عرض من نادي الزمالك لضمه خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "الزمالك حاول ضمي وقدم لى عرض ولكنني رفضته بسبب عشقي للنادي الأهلي".

موضوعات ذات صلة

مجدي عبدالغني: الزمالك حاول ضمي ولكنني رفضت

الإسماعيلي يدرس رحيل مدربه ويقترب من هذا الثنائي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات