رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بعد إثارة الجدل.. ياسمين والعوضي يخطفون الأنظار

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بعثت الفنانة ياسمين عبد العزيز، رسالة تهنئة للفنان أحمد العوضي بعد طرح بوستر مسلسله الجديد "شديد الخطورة" الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان الكريم.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، البوستر الذي نشره أحمد العوضي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وكتبت "مبرووووك يا حبيبي"، بينما رد أحمد العوضي، وكتب "الله يبارك فيكي يا حبيبتي".

شارك الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهوره ، بتعليق ساخر، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي" فيس بوك "، وقال وائل: "الكمامة دي ضيقة متلبسيهاش تاني إنتي فاهمة".

وأثار التعليق حالة من الجدل بين متابعيه، حيث اعتبره البعض بالتلميح على شقيقته بسبب صغر سن أحمد العوضي عنها.

لا تزال الخلافات بين شقيق ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي قائمة لوقتنا هذا، فقد فجر صباح اليوم وائل عبد العزيز مفاجأة من العيار الثقيل حول زواج الفنانة ياسمين صبري سرا من أحمد العوضي، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك".

وقال وائل عبد العزيز: "أنا عايز أعرف دلوقتي إنتو إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة ولو في صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا بردو اللي بعمل فضايح وهيا دي الأصول!! ماتعلنوا جوازكم، طيب قسمًا بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح".

موضوعات ذات صلة

الداخلية تضبط سائق النقل المتسبب في حادث الدائري

"هل سأموت".. طفل مصاب بالكورونا يسأل أمه

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات