رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

مصطفي مراد فهمي يكشف كواليس اختيار نادي القرن وحقيقة مجاملة الأهلي

مصطفى مراد فهمي، السكرتير العام السابق بالكاف

أكد مصطفى مراد فهمي، سكرتير عام الاتحاد الأفريقي السابق، أن صدمة وفاة نجله عمرو سكرتير الكاف الأسبق، كانت قوية للغاية.

وقال مصطفي مراد فهمي، إن نجله "عمرو" لم يحصل على حقه إعلاميًا رغم إنجازاته كمشجع أو كمسؤول في الإتحاد الإفريقي "الكاف"، لدرجة أنه أنجز تنظيم بطولة أمم أفريقيا 2015 في غينيا الإستوائية، رفقة اثنين من مساعديه.

وقال مصطفي فهمي، إن "عمرو" كان فخورًا بأن أول شكوى ضده حين كان مديرًا تنفيذيًا، كانت من الأهلي حين منع حضور رانيا علواني عضو المجلس الحالي، اجتماع للجنة الأندية لأن الدعوة شخصية باسم محمود الخطيب رئيس الأهلي الذي اعتذر لظروف صحية.

وأشار "فهمي"، إلى أنه لم يجامل الأهلي بمنحه لقب نادي القرن العشرين في قارة أفريقيا، موضحًا أن المعايير التي تم اتخاذ القرار بناء عليها صدرت عام 1995 ولم يتم الاعتراض عليها من جانب الزمالك أو أي فريق بتصنيف البطولات وتقييمها.

وأوضح أن الفترة بين 1995 إلى 2000، شهدت تقارب بين الزمالك والأهلي قاريًا، وهو ما جعل جمهور الزمالك يرى أنه نادي القرن، لكن الحقيقة أن الأهلي كان الأفضل بالنقاط وفاز باللقب.

وأضاف: "سليم شيبوب رئيس الترجي السابق كان يظن أن هناك مجاملة للأهلي، لكن عندما جاء إلى مصر وجد أنني أوقع على قرار لجنة الانضباط بإيقاف حسام حسن ومعاقبة الأهلي بعد ذلك بالإيقاف قاريًا من المشاركة بالبطولات عام 1995".

أسطورة الأهلي يهاجم مجلس الخطيب ويطالب رمضان صبحي بالرحيل

فايلر يتسبب في أزمة جديدة لـ"كهربا"

عماد السيد : "كان في سحر في حذاء لاعبي الزمالك"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات