رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

انتحار منتج شهير بسبب تراكم الديون عليه

فنان شهير

في واقعة هزت الوسط الفني في الهند، كشف موقع " تايمز الهندي"، عن انتحار منتج شهير في الهند يدعى كابالي موهان 60 عاما، قام بشنق نفسه في أحد الفنادق بمنطقة بينيا بمدينية بنجالورو.

و أشارت بعض التقارير الأجنبية أن المنتج كابالي موهان، كان يمتلك شركة إنتاج كبيرة عانت من خسائر فادحة، قبل إقدامه على الانتحار.

فن

اقرا ايضا :سما المصري تستعد لبرنامج من الشارع في رمضان المقبل.. فيديو

اقرا ايضا : "الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)

اقرا ايضا : بعد إثارة الجدل.. ياسمين والعوضي يخطفون الأنظار

وقد أعلنت الهند، فرض حظر التجول في أنحاء البلاد لمدة 14 ساعة لمواجهة انتشار وباء كورونا.

وشددت بنجلادش ضوابط الحدود بينما اعتقلت سريلانكا أكثر من عشرين شخصا لانتهاكهم حظر التجول في أنحاء البلاد كجزء من الجهود المتزايدة أمس السبت، لمنع انتشار فيروس كورونا في جنوب آسيا المكتظ بالسكان.

وحسبما ذكرت رويترز، يبدو أن المنطقة، التي يقطنها 1.9 مليار نسمة، كانت أقل تضررا من أي مكان آخر في العالم ولكن معدل الإصابات الجديدة في باكستان والهند ونيبال وبوتان وسريلانكا تسارع، مع اكتشاف 869 حالة وفاة وسبع وفيات.

وقال مسئول كبير بوزارة الصحة الهندية في نيودلهي إن الهند اختبرت نحو 1500 شخص في نحو 70 معملًا تديره الدولة، وهو واحد من أدنى معدلات الاختبار في العالم.

فيما اتخذت ولاية تاميل نادو في جنوب الهند قرارا استثنائيا يوم الجمعة، بإغلاق حدودها الداخلية مع العديد من الولايات الهندية المجاورة الأخرى خشية انتشار فيروس كوفيد-19.

وأغلقت حكومة تاميل نادو حدودها مع ولايات كيرالا وكارناتاكا وأندرا براديش التي سجلت أكثر من 40 إصابة حتى الآن.

وقالت حكومة الولاية إن هذا الإجراء سيطبق على الأقل حتى 31 مارس وإنه سيُسمح فقط «للسلع الأساسية» والمركبات الحكومية بدخول تاميل نادو بعد «فحص جميع الركاب».

وقال مسؤولون هنود إنها المرة الأولى في التاريخ الهندي الحديث التي تتخذ فيها ولاية اتحادية خطوة مماثلة، أما على المستوى الوطني فكانت الهند أغلقت عمليا حدودها البرية ومنعت هبوط الطائرات على أراضيها.

ودعا رئيس الوزراء ناريندرا مودي إلى فرض حظر تجول وطني اليوم الأحد في الهند.

وسجلت الهند رسميا 220 اصابة بالفيروس وأربع وفيات، لكن خبراء يقدرون أن عدد الإصابات أكبر.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات