رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

الإعلامي نيشان يثير الجدل في أحدث ظهور له

نيشان

شارك الإعلامي اللبناني نيشان، جمهوره منذ قليل، بصورة جديدة في أحدث ظهور له بالكمامة، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وعلق نيشان على الفيديو قائلا :" عمليّة تعقيمي قُبَيْل حلقة انا هيك".

وظهر نيشان خلال الصور وهو داخل كواليس برنامجة "أنا هيك"، وهو يرتدى قناعا زجاجيا ولم يلجأ الى الكمامة، بالإضافة لذلك ظهوره في الفيديو وهو يخضع لعملية تعقيم في الاستديو.

View this post on Instagram

:: عمليّة تعقيمي قُبَيْل حلقة #انا_هيك :: بعد قليل عبر #الجديد! A post shared by Neshan Der Haroutiounian نيشان (@neshantv) on Mar 25, 2020 at 12:01pm PDT

أعلنت وزارة الصحة في لبنان، امس الأربعاء، ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا في البلاد.

وأصدرت الوزارة بياناً جاء فيه عدد الحالات المثبتة مخبرياً في مستشفى الحريري الجامعي ومختبرات المستشفيات الجامعية المعتمدة، إضافة إلى المختبرات الخاصة 333 حالة بزيادة 29 حالة عن يوم أمس. بناء عليه تقوم وزارة الصحة العامة بمتابعة جميع الحالات التي شخصت في مختبرات غير مرجعية والتي أصبح مجموعها 50 حالة من أجل تأكيدها. وقد تبين خلال التقصي أن بعض هذه الحالات أعيد فحصها في مختبرات خاصة أخرى، وجاءت النتيجة سلبية".

اقرا ايضا : سما المصري تستعد لبرنامج من الشارع في رمضان المقبل.. فيديو

اقرا ايضا : "الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)

اقرا ايضا : بعد إثارة الجدل.. ياسمين والعوضي يخطفون الأنظار

كما أضافت: "حرصاً من وزارة الصحة العامة على اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر في التعاطي مع هذا المرض. شددت الوزارة على جميع هذه الحالات الإيجابية التي تم فحصها في المختبرات الخاصة غير المعتمدة والتي لا يعاني أكثرها من أعراض مرضية التزام الحجر الصحي المنزلي التام ريثما يتم تأكيد التشخيص أو نفيه".

إلى ذلك شددت على "تطبيق جميع الإجراءات الوقائية خاصة التزام الحجر المنزلي التام الذي أضحى مسؤولية أخلاقية فردية ومجتمعية واجبة على كل مواطن، وأن أي تهاون بتطبيقها سيعرض صاحبها للملاحقة القانونية والجزائية".

في سياق متصل، أفاد المكتب الإعلامي للوزيرة السابقة مي شدياق في بيان نقلاً عنها، أنه بعد عودتها من باريس الأسبوع الماضي، ظهرت لديها بعض العوارض المشابهة لعوارض الإصابة بفيروس كورونا، فعمدت فوراً إلى الحجر المنزلي.

وفي حديث إلى قناة "الحدث"، روت شدياق تفاصيل ما حصل معها فقالت: "أجريت السبت الماضي فحوصاً طبية في مستشفى أوتيل ديو للتأكد من سبب العوارض. وظهرت النتائج، الاثنين، وكانت إيجابية، فتأكدت إصابتي بكورونا. عندها توجهت فوراً إلى المستشفى لتلقي العلاج".

كما لفتت إلى أن "فترة انتظار النتيجة تكون حرجة بعض الشيء، لأنك تشعر بالعوارض وتقول إن الأمر قد يكون مجرد إنفلونزا. فالعوارض نوعاً ما متشابهة. ولذلك فضلت أن أقوم باختبار كورونا وتبين أن النتيجة إيجابية".

.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات