رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

بشكتاش التركي يبحث التعاقد مع نجم منتخب مصر

تريزيجيه

اتخذت إدارة نادي بشكتاش التركي قرار مهم بالتعاقد مع جناح يمتلك اللعب كمهاجم، في ظل ما عانه الفريق خلال الموسم الحالي بمنقطة الهجوم، حتى يكون خيار الإدارة هو التعاقد مع محمود حسن تريزيجيه، لاعب فريق أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل الإنجليزية"، فقد وقع اختيار إدارة بشكتاش على النجم المصري نظرا لما قدمه من نجاحات رفقة فريقه السابق قاسم باشا التركي بتسجيله 25 هدفا خلال وعمل 18 تمريرة حاسمة لزملائه، خلال ما يقرب 71 مواجهة هناك، حتى أن اللاعب تمكن من الدخول بتشكيلة الموسم لأكثر من مناسبة وتوج بجائزة رجل المباراة خلال عدة مناسبات.

وانتقل صاحب الـ 25 عاما هذا الموسم، إلى صفوف نادي أستون فيلا الإنجليزي قادما من قاسم باشا التركي، حيث قدم اللاعب أوراق اعتماده بتسجيله هدف وصول الفيلانز لنهائي الكأس، عبر ضربه شباك ليستر في الأمتار الأخيرة ليحسم المباراة لصالحه فريقه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما تمكن تريزجيه من تسجيل أربعة أهداف وصناعة ثلاثة أخرى لزملائه بتمريرات حاسمة ولكنه حصل وسط كل هذا على بطاقة حمراء خلال إحدى اللقاءات 31، التي خاضها الموسم الحالي.

وكعادة أي لاعب لم يسبق له التواجد من قبل، في البريميرليج حاول تريزيجيه، حتى بات أحد أعمدة "داني سميث" مدرب أستون فيلا، إلا أن فيروس كورونا هذا الوباء المنتشر بكافة أنحاء العالم أوقف طموحات اللاعب تماما وجمد المسابقة الأشرس بالعالم وأوروبا، حتى يكاد الموسم بطريقه للإلغاء حال استمرار سقوط اللاف جراء تفشي الكورونا بهذا الشكل المميت.

وكانت صفقة انتقال محمود حسن تريزيجيه، قد كلفت خزائن أستون فيلا 10 مليون جنيه استرليني، في ظل انفاق النادي الموسم لانتقالاته بما يقارب 130 مليون جنيه استرليني لاستعاد الفريق بريقه بالدوري والعودة للمشاركة بالبطولات الأوروبية، إلا أن الفريق الآن ينافس بقوة على الهبوط مجددا.

الجدير بالذكر أن السبب وراء اتخاذ الاتحاد الإنجليزي قرارا فوري بتجميد النشاط، هو عقب إصابة ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال ومن بعده خمس لاعب بصفوف نادي ليستر سيتي، ثم اجتايج كورونا إيطاليا وإصابة بالو مالديني وباولو ديبالا وبليس ماتويدي وروجاني، ثم مؤخرا إصابة عدد من لاعبي سامبدوريا ليكون الوباء سيطر على كافة العالم مما اضطرالجميع لوقت الساحرة المستديرة عن الدوران.

مواضيع ذات صلة:-

مانشستر يونايتد يقترب من ضم لاعب جديد

الليلة.. ليستر سيتي يخشى مفاجآت أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

"تريزيجيه" يتحدث عن إمكانية إلغاء الدوري الإنجليزي بسبب "كورونا"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات