رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

"8 جيجا أفلام جنسية".. تفاصيل صادمة بشأن خيانة زوجة لزوجها

جنس ومخدرات

عرضت الإعلامية جيسي العاصي، عبر برنامجها بر الأمان الذي يبث على شاشة القاهرة والناس، قصة صادمة بقيام زوجة بخيانة زوجها بشكل لايصدق.

ومن جانبه روي محمود والذي يعمل بمهنة الجزارة تفاصيل خيانته من جانب زوجته قائلا "تحملت زوجتي في البداية رغم خيانتها لي حفاظا على الأسرة، موضحا أن زوجتي أصبحت سيئة السمعة، مشددا على أن ابنته أخبرته بوجود فيديوهات جنسية منتشرة على جهاز الكمبيوتر قمت بمشاهدتها".

وفجر محمود مفاجأة من العيار الثقيل، قمت باستدعاء مهندس كمبيوتر لفحص الهارد، وكشف عن وجود ٨ جيجا صور وفيديوهات جنسية لزوجتي".

وتابع "قمت بإبلاغ النيابة على الفور ضد زوجتي، والتي اعترفت بتصوير نفسها في وضع خيانة مع آخرين"وأوضح محمود "ابنائي حالتهم النفسية سيئة، و يتعرضون للتنمر بسبب زوجتي سيئة السمعة ".

 

"قعدة كيف وعلاقة مشبوهة".. تفاصيل العثور على جثة فتاة في دمياط

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط، من كشف غموض العثور على جثة فتاة بجوار سور بشط جريبة.

تلقى قسم ثاني بلاغا، يفيد عثور الاهالي على جثة فتاة، بأرض فضاء داخل الكتلة السكنية بناحية شط جريبة التابعة لنطاق دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أن الجثة لفتاة في العقد الثاني من عمرها، مجهولة الهوية، لايوجد بها أثار إصابات في جسدها، وتم نقل الجثة لمستشفى دمياط التخصصي، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعه، وبالتحري عن حالات الغياب، تبين غياب المجني عليها منذ عدة أيام، وتدعى «ش. م» 23سنه، وأنها تركت منزل عائلتها بعد ارتباطها بعلاقة غير شرعية بنجار يدعى«ع. م»30سنه.

وهربت وذهبت للاقامه معه في منزله، وأثناء تعاطيهم المواد المخدرة وممارسة العلاقة الغير شرعية، لفظت انفاسها الاخيرة، فقرر الطرف الثاني التخلص منها، فقام بوضعها في مكان العثور علي الجثة.

وأعدت قوة لضبط المتهم، وتم القبض عليه وأمام اللواء حسام الباز مدير المباحث الجنائية أعترف تفاصيلا بما سبق ذكره.

وحرر المحضر اللازم بالواقعه برقم 3433 اداري قسم ثاني دمياط.

تابع ايضًا:

مصرع ١٥ وإصابة ٨ مواطنين في حادث بالطريق الإقليمي

الطب البيطري: "مفاجأة في موضوع مدينتي.. ليست ثعابين وإنما أعضاء ذكرية"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات