رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

رئيس لجنة الحكام يرفض استلام المستحقات الخاص باللجنة

جمال الغندور

طلب العديد من الحكام من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام التدخل لدي الاتحاد لحل أزمة المستحقات المالية، لدى الجبلاية خاص أنهم لم يحصلو على مستحقاتهم المالية منذ بداية الموسم الجاري .

وفجاء رئيس لجنة الحكام الجميع بقوله "مش وقت الحديث عن المستحقات المتأخرة، خلونا نخلص من فيروس كورونا الأول وبعدين نشوف أزمة المستحقات".

ورفض رئيس لجنة الحكام، استلام المستحقات المالية لدي الاتحاد الخاصة بالحكام بعد قرر اللجنة الخماسية بصرف المستحقات بناء على الائحة القديمة التى تنص على حصول حكم الساحة على بدل قيمته 3 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، و2250 للحكم المساعد، ورفضت اللجنة اللائحة المالية المقدمة من جمال الغندور رئيس اللجنة.

وكانت اللجنة استقرت على اقامة اللائحة الجديدة للحكام، وتم الاتفاق على أن يحصل حكم الفيديو على 5 آلاف جنيه بدلات، بعدما تم تطبيق التقنية فى الدوري.

على ان يحصل حكم الفديو نفس قيمة بدلات حكم الساحة، والمساعد الخاص بالفيديو نفس قيمة بدلات مساعد حكم الساحة والبالغة 3750 جنيها.

والجدير بالذكر ان تقنية الفديو تم تنفيذها فى 6 مباريات قبل توقف الدوري، وهى إنبى وطلائع الجيش، والإسماعيلى والجونة، والمقاولون وطلائع الجيش، وإنبى وبيراميدز، والأهلى وسموحة، وطنطا ووادى دجلة قبل ان تتوقف المسابقة بسبب انتشار فيروس كورونا

فى سياق اخر

يدرس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغيير موعد الانتقالات الصيفية هذا العام بشكل استثنائي، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكانت الأندية الإنجليزية قد طالبت في وقت سابق، بمد الميركاتو الصيفي حتى يناير المقبل.

وأكدت تقارير صحفية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" شكل مجموعة عمل بشأن هذه المسألة، لكن لم يتم التوصل إلى قرار نهائي حتى الآن سواء بالتأجيل أو التمديد حتى فترة الانتقالات المقبلة.

وقال متحدث باسم الفيفا: "في 18 مارس الجاري، قرر مكتب الاتحاد الدولي إنشاء مجموعة عمل للتفاعل مع نتائج تفشي فيروس كورونا وتأثير ذلك على الكرة في العالم".

وأضاف: "تقوم مجموعة العمل بتقييم الحاجة إلى إجراء تعديلات أو إعفاءات مؤقتة على اللوائح بشأن حالة اللاعبين وانتقالاتهم، لحماية العقود والأندية وتعديل موعد فترات التسجيل".

وأتم: "لقد بدأ العمل بالفعل وسيتم التشاور مع جميع أصحاب المصالح في الكرة العالمية، بما في ذلك الاتحادات القارية وأعضائها والأندية وروابط الدوريات واللاعبين".

يبراميدز يستعد لتجديد عقود 5 لاعبين

الاتحاد الدولي يخطط لتغيير موعد الانتقالات الصيفية هذا العام

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات