رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

اتحاد الكره يكشف موعد عودة مباريات بطولة الدوري العام

اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري يوم 15 مايو القادم، موعدا مبدئيا لاستئناف بطولة الدوري العام والتى تتزامن مع شهر رمضان الكريم، وياتي ذلك تمهيد لعرضه علي الجهات الأمنية عقب الانتهاء من فيروس كورونا

وكانت اللجنة الخماسية لاتحاد الكره المصري قررت تعليق مسابقة الدورى العام لمدة 14 يوما جديدة، اعتبارا من 31 مارس الجارى وحتى يوم 14 أبريل المقبل بناء على تعليمات رئيس الوزراء ومستجدات وزارة الصحة.

ومن المقرر أن يتم تحديد موقف بطولة الدوري العام،عقب الاجتماعات التى تتم بين وزير الشباب والرياضة والاتحاد المصري لكرة القدم

وقام الاتحاد فى الوقت الحالي بعمل عمل "روتيشن" لموظفي الجبلاية بمعني تقسيم العمل بين الموظفين بمنح بعضهم راحة أسبوع، ثم العمل اسبوع اخر لمواجهة انتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

فى سياق آخر طلب العديد من الحكام من جمال الغندور رئيس لجنة الحكام التدخل لدي الاتحاد لحل أزمة المستحقات المالية لدى الجبلاية خاصة أنهم لم يحصلو على مستحقاتهم المالية منذ بداية الموسم الجاري .

وفاجأ رئيس لجنة الحكام الجميع بقوله "مش وقت الحديث عن المستحقات المتأخرة، خلونا نخلص من فيروس كورونا الأول وبعدين نشوف أزمة المستحقات".

ورفض رئيس لجنة الحكام استلام المستحقات المالية لدي الاتحاد الخاصة بالحكام بعد قرر اللجنة الخماسية بصرف المستحقات بناء على الائحة القديمة التى تنص على حصول حكم الساحة على بدل قيمته 3 آلاف جنيه فى المباراة الواحدة، و2250 للحكم المساعد، ورفضت اللجنة اللائحة المالية المقدمة من جمال الغندور رئيس اللجنة.

وكانت اللجنة استقرت على اقامة اللائحة الجديدة للحكام، وتم الاتفاق على أن يحصل حكم الفيديو على 5 آلاف جنيه بدلات، بعدما تم تطبيق التقنية فى الدوري.

على ان يحصل حكم الفديو نفس قيمة بدلات حكم الساحة، والمساعد الخاص بالفيديو نفس قيمة بدلات مساعد حكم الساحة والبالغة 3750 جنيها.

والجدير بالذكر ان تقنية الفديو تم تنفيذها فى 6 مباريات قبل توقف الدوري، وهى إنبى وطلائع الجيش، والإسماعيلى والجونة، والمقاولون وطلائع الجيش، وإنبى وبيراميدز، والأهلى وسموحة، وطنطا ووادى دجلة،قبل ان تتوقف بسبب انتشار فيروس كورونا .

مجدي عبدالغني: الزمالك حاول ضمي ولكنني رفضت

عماد السيد : "كان في سحر في حذاء لاعبي الزمالك"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات