رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

شاهد .. ريم مصطفى تفاجئ جمهورها بصور من غرفة نومها

ريم مصطفى

شاركت الفنانة ريم مصطفى، جمهورها منذ قليل، بصورة جديدة لها أثناء خضوعها في الحجر الصحي المنزلي، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

وظهرت ريم مصطفى خلال الصور من غرفه نومها و بدون مكياج وبشعر منسدل وعلقت على الصور قائلة : "حالة العزل المنزلي ابقوا في البيت".

يذكر أن الفنانة ريم مصطفى تستعد حاليا لتصوير مسلسلها الجديد "شديد الخطورة" بمشاركة الفنان أحمد العوضي، وذلك لما يتطلبه العمل من لوك معين وجسم رياضي.

انتهت الفنانة ريم مصطفى، من تصوير مشاهدها الأخيرة بفيلمها الجديد"العنكبوت"، بطولة النجم أحمد السقا، وتجسد ريم مصطفى شخصية جديدة تماما عليها خلال أحداث الفيلم ، حيث تجسد شخصية ديلر مخدرات، وتقابل أحمد السقا ويحدث العديد من المواقف في إطار تشويقي أكشن.

فيلم "العنكبوت" تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافرالعابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح، ويسجل التجربة السينمائية الثالثة لريم مصطفى بعد فيلمي "مش رايحين فى داهية" مع المخرج أحمد صالح قبل 3 سنوات، و"ولاد رزق 2" مع المخرج طارق العريان والذى عرض فى عيد الأضحى الماضى.

Quarantine Mood 😷 #quarantine #stayhome #staysafe A post shared by Reem Moustafa (@reemmoustafaofficial) on Mar 26, 2020 at 2:09am PDT

"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

حالة من الذعر تسيطر على الوسط الفني، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في البلاد، وإصابة المئات من المواطنين بهذا الفيروس القاتل، لذلك طالب عدد من نجوم الوسط الفني وقف تصوير مسلسلات دراما رمضان 2020، للحفاظ على صحة الفنانين وصناع الدراما المصرية.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف من خلال مكالمة هاتفية لها مع برنامج "إنسيدر"، أنها تدعم قرار وقف تصوير المسلسلات 15 يوم، لأن الفيروس من الممكن أن يقتل شخص في 15 يوم فقط، مشيرة أنها فكرت في هذا الأمر للحفاظ على أسرتها وأهلها وبلدها بوجة عام، ومن الممكن ان يتسبب هذا الوقف في تقليل فرص العمل لدى صناع الدراما ولكن يجب أن نتخطى تلك الازمة بدل ما نموت.

بينما قالت الفنانة وفاء عامر، في مداخلة أخرى:" الواقع اللي احنا بنعيشه بيقول ان احنا لازم نقعد في البيت لو كان فيه خسائر مادية دلوقتي هيبقى فيه خسائر كبيرة بشرية بعدين انا مع وقف تصوير الأعمال الفنية حاليا".

يذكر أن استجابت بعض شركات الإنتاج، والمنتجين لمطالب الممثلين والجمهور، بوقف تصوير بعض مسلسلات رمضان، حتى أول شهر إبريل، لمواجهة فيروس كوفيد 19.

اقرا ايضا : غدًا.. تامر عاشور يستعد لإحياء حفل غنائي أول حفل أون لاين

اقرا ايضا : "الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو

اقرا ايضا :ياسمين عبد العزيز تثير الجدل عبر انستجرام بفيديو جديد

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء ، بعض من القرارات الهامة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا القاتل، والذي أنتشر في المحافظات في الآونة الآخيرة، وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز القرارات خلال السطور التالية:

- حظر حركة المواطنين على الطرق العامة من 7 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي.

- إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص.

- إغلاق ابتداء من 5 مساء حتى 6 صباحًا كافة المحال التجارية ومحلات السلع والمراكز التجارية وغلق كامل يومي الجمعة والسبت

- استثناء المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت

- إغلاق جميع المقاهي والكافيهات والملاهي والنوادي الليلية وأي محال ومنشأت تقدم أنشطة ترفيهية

- تغلق جميع المطاعم وما يماثلها من محال للمأكولات ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط

- تعلق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين مثل التراخيص ورخص البناء والجوازات ويستثنى مكاتب الصحة فقط

- تم التنسيق مع وزارة الداخلية لمد سريان عمل المستخرجات الرسمية طوال مدة الحظر.

- غلق كل النوادي الرياضية والشعبية وصالات الألعاب الرياضية

- مد تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات لمدة 15 يوم أخرى إضافية

- يستمر العمل بقرار مجلس الوزراء الخاص بتخفيض حجم العمالة في المصالح الحكومية في شركات القطاع العام والأجهزة للدولة 15 يوم إضافية

- يستثنى المستشفيات والمراكز الطبية والعاملين بهم من القرارات السابقة

- يطبق العقوبات المذكورة في قانون الطوارئ للمخالفين تبدأ بعقوبات مالية قدرها 4000 جنيه وتنتهي بالحبس.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات