رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري
فيروس كورونا حول العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

أستون فيلا في طريقه للتعاقد مع مهاجم نابولي الإيطالي

نابولي

تعقدت الأمور بالأوساط الرياضية، في العالم نتيجة تفشي وباء الكورونا اللعين مما اضطر العالم بأثره لتجميد نشاط كرة القدم بل والرياضة بشكل عام، على الرغم من هذا كله تواصل إدارة نادي أستون فيلا الإنجليزي لاستقدام عناصر أخرى للموسم القادم، في حال عادت كرة القدم من جديد وم اقتراب الاخذ بقرار انهاء الموسم.

وحسب العديد من المصادر الأوروبية، فقد وضعت أعين غدارة نادي أستون فيلا على "جوزيه كاييخون" مهاجم نابولي الإيطالي، الذي بات التعاقد معه بشكل مجاني نتيجة عدم تجديد تعاقد مع البارتينوبي، حتى أن كلا من أندية فالنسيا وإشبيلية الإسبانيين يرغبان بقوة في ضم اللاعب.

وقدم اللاعب كثيرا لصفوف الفريق السماوي، بعد أن انضم له صيف العام 2013 قادما، من ريال مدريد الإسباني ليحقق معهم عدد من البطولات المحلية والوصول للمنافسة على الدوري خلال إحدى السنوات.

وكان نابولي هذا العام أو الموسم الحالي تحديدا، قد أصابه نوبة من الضياع الغير معتادة عليه أنصار السام باولو ليطيح بمدربه المحنك كارولو أنشيلوتي، ثم يلجأ لـ "جينارو كاتوزو" مدرب ميلان السابق، حيث النجاح بإعادة الفريق لبعض من مستواه الحقيقي لكنه يظل بعيدا عن المشاركات الأوروبية الموسم القادم حال الاكتفاء بنتائجه الأخيرة قبل تجميد النشاط.

واحتل نابولي المرتبة السادسة برصيد 36 نقطة، بعدما اكتفى بتسجيل 41 هدفا واستقباله 36 آخرين، عبر تحقيقه الفوز خلال 11 مباراة والتعال في 6 لقاءات بجانب خسارة 9 مباريات.

في سياق متصل

وكان، قد أعلن نادي نابولي الإيطالي، استئناف تدريبات الفريق، رغم توقف النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد19".

وأوقف الاتحاد الإيطالي لكرة القدم كافة منافسات الدوري، حتى 3 إبريل المقبل بعد انتشار كورونا.

وأشار نادي نابولي في بيان رسمي عبرموقعه إلى أن استئناف تدريبات الفريق، في الخامس والعرشين من الشهر الجاري، رفم تفشي فيروس كورونا في كافة أنحاء إيطاليا.

وتعتبر إيطاليا أكثر الدول في قارة أوروبا، متضررة من انتشار فيروس كورونا، لذا تم تأجيل مبارة نابولي أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا ليس هذا بل تم تأجيل البطولة الأوروبية لأجل غير مسمى.

موضوعات ذات صلة:-

برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب سط نابولي

نابولي يزاحم يوفنتوس على التعاقد مع إيكاردي

رغم تفشي كورونا.. نابولي يعلن موعد عودة تدريبات الفريق

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات