إدريس ألبا يرد على منتقديه بشأن إصابته بفيروس كورونا

الخميس 26 مارس 2020 | 02:45 مساءً
كتب : دينا شفيق

تدول رواد السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وبعض المواقع عن إصابة النجم العالمي إدريس ألبا بفيروس كورونا المستجد،

وتقاضيه أموالًا هو ومجموعة من النجوم مقابل الإعلان عن إصابتهم بفيروس "كورونا، ليخرج ألبا عن صمتة ويوضح حقيقة هذة الإشاعات من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر ".

وغرد وقال إدريس ألبا قائلا :"إنه لغباء مطلق أن يقول الناس إن شخصًا مثلي حصل على أموال ليقول إنه مصاب بفيروس كورونا المستجد"، متابعا :"أن الجدل حول الأغنياء والفقراء، ومن الذي يحصل على الاختبار ومن لا، لا يعتبر نقاشًا ضروريًا" مشيرًا إلى أن مثل هذه الشائعات السلبية حول التشهير بالاختبار تؤدي إلى نتائج عكسية".

وأضاف ألبا: "لا أفهم ما يقول الناس والسبب وراء ذلك مؤكدا بأنه في هذه المرحلة هو مجرد إنسان وليس ممثل.

واختتم قائلًا: "أنا مجرد إنسان، لذا أريد أن يفهم الناس أن الأمر حقيقي جدًا، ولا أشعر أنني محظوظ لأنني حصلت على اختبار؛ لأنني في الواقع أصبت بفيروس خطير".

الفن

بالفيديو.. فنانة عالمية تنقل لنفسها فيروس كورونا من "فم رجل"

بطريقة غريبة، أصرت عارضة الأزياء العالمية سابرينا دوور على نقل فيروس كورونا القاتل لها بسبب العشق والحب الجنوني لزوجها النجم العالمي أدريس ألبا.

حيث أعلن النجم العالمي أدريس ألبا إصابته بفيروس كورونا منذ عدة أيام لا تتخطى الأسبوع، وأصرت زوجته العارضة العالمية سابرينا دوور على البقاء معه وعدم التخلي عنه نهائياً، مشيرة أنها لا تخشى كورونا والحب أقوى من هذا المرض، وقالت أيضاً: "لم أتحمل البعد عنه، فإن متنا سنموت سوياً وأنا أقبله من فمه".

وقالت سابرينا دوور، في فيديو من خلال "Oprah talks" مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري: "لا أشعر بأي شيء من أعراض الفيروس وهو أمر غريب حقا قد يتغير في الأسابيع المقبلة".

ورغم انتقادات العديد من الأشخاص لها إلا أنها ظلت بقرب زوجها، وقالت سابرينا: "لست متفاجئة، كنت أعلم أنني سأصاب به عاجلا أم آجلا، وأردت أن أكون بجانبه، وكان من الممكن أن أتخذ قرارا بالابتعاد عنه، ولكنني أفضل البقاء والتعامل معه كما سبق وألمسه".

وكانت سابرينا دوور ظهرت بجانب أدريس ألبا في الفيديو الذي أعلن فيه عن إصابته بـ كورونا، وأن زوجته لا تزال بخير.

Like millions of people all over the world, I've been staying safer at home for over a week now. I know a lot of people are feeling stressed, overwhelmed, and uncertain. Because of that, I wanted to offer some hope and gather thought leaders and people going through it to add some perspective. Which is why I FaceTimed Idris Elba and his wife Sabrina who are safely quarantined together after he tested positive for COVID-19. Idris fills me in on his journey and Sabrina reveals the result of her test after they decided to quarantine together. Tap the link in my bio to watch our conversation for FREE on the Apple TV app (on your phone) or visit apple.co/oprahtalks A post shared by Oprah (@oprah) on Mar 21, 2020 at 7:19pm PDT

اقرا ايضا : "الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)

اقرا ايضا :"احنا بنموت".. رانيا يوسف: أوقفوا تصوير مسلسلات رمضان 2020

اقرا ايضا : ياسمين عبد العزيز تثير الجدل عبر انستجرام بفيديو جديد

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس ، بعض من القرارات الهامة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا القاتل، والذي أنتشر في المحافظات في الآونة الآخيرة، وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز القرارات خلال السطور التالية:

- حظر حركة المواطنين على الطرق العامة من 7 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي.

- إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص.

- إغلاق ابتداء من 5 مساء حتى 6 صباحًا كافة المحال التجارية ومحلات السلع والمراكز التجارية وغلق كامل يومي الجمعة والسبت

- استثناء المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت

- إغلاق جميع المقاهي والكافيهات والملاهي والنوادي الليلية وأي محال ومنشأت تقدم أنشطة ترفيهية

- تغلق جميع المطاعم وما يماثلها من محال للمأكولات ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط

- تعلق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين مثل التراخيص ورخص البناء والجوازات ويستثنى مكاتب الصحة فقط

- تم التنسيق مع وزارة الداخلية لمد سريان عمل المستخرجات الرسمية طوال مدة الحظر.

- غلق كل النوادي الرياضية والشعبية وصالات الألعاب الرياضية

- مد تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات لمدة 15 يوم أخرى إضافية

- يستمر العمل بقرار مجلس الوزراء الخاص بتخفيض حجم العمالة في المصالح الحكومية في شركات القطاع العام والأجهزة للدولة 15 يوم إضافية