شاهد.. منة فضالي تناشد جمهوها بالبقاء في البيت

الخميس 26 مارس 2020 | 02:59 مساءً
كتب : دينا شفيق

ناشدت الفنانة منة فضالي جمهورها ومتابيعها منذ قليل، بالبقاء في المنزل للقضاء على فيروس كورونا المستجد والحد من انتشارة، من خلال فيديو جديد في احدث ظهور لها من الحجر المنزلي، عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة" تويتر".

وظهرت منة فضالي خلال الفيديو بالبيجامة وبدون مكياج، وعلقت على الفيديو قائلة:"خليك في البيت لحماية اسرتك ووطنك وبيتك وصحتك".

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي الفنية مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي"، وشارك في بطولة المسلسل كلاً من نضال الشافعي، ميرهان حسين، عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، دينا فؤاد، كارولين عزمي، صلاح عبدالله، سيمون، دنيا عبد العزيز، صبري فواز وآخرون، والمسلسل من تأليف محمد رجاء، ومن إخراج تامر حمزة، والذى تم عرضه مؤخرًا على شبكة قنوات "دي إم سي".

منة فضالي توجه نصائح خطيرة للحماية من كورونا (فيديو)

وقدمت الفنانة منة فضالي بعض النصائح التوعوية لفيروس كورونا القاتل، الذي تفشى في العالم الأسابيع الماضية، وكان ذلك من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك"، وظهرت منة في الفيديو بلوك مختلف تماماً عن طبيعتها.

وأكدت منة فضالي من خلال الفيديو قائلة، المجتمع المصري يسخر من كورونا ولكن المرض منتشر جداً، ويجب علينا أن نمنع التجمعات تلك الفترة، والتوخي بالحزر من السلام أيضاً، يمكننا أن نلقي السلام على بعضنا شفوياً.

وأضافت فضالي، يجب أن نتوخى الحظر من كورونا حتى أن يكتشفوا علاج قريباً، ويجب أن نرتدي الكمامات والجوينتيات، وهذهي نصيحة مني كمواطنة فنية وليست فنانة.

اقرا ايضا : سما المصري تستعد لبرنامج من الشارع في رمضان المقبل.. فيديو

اقرا ايضا : شاهد .. ريم مصطفى تفاجئ جمهورها بصور من غرفة نومها

اقرا ايضا : "الأسد فعلا".. محمد رمضان برفقة درة في هوليوود (فيديو)

وقدم الدكتور هاني الناظر، أستاذ الجلدية، ورئيس المركز القومي للبحوث السابق، خمس نصائح، للحفاظ علي صحتك وصحة اسرتك في مواجهة الفيروس اللعين أولًا البقاء تماما في المنزل، ثانيا الإكثار من شرب الماء والسوائل الدافئة والسلطة الخضراء، ثالثًا التوقف فورًا عن التدخين إذا كنت من المدخنين، رابعا احرص علي تسخين الخبز علي النار قبل تناوله واغسل الفاكهة جيدا بالماء والصابون العادي واترك الخضروات في وعاء به ماء وخل ثم اشطفها بالماء وطهر المعلبات والعلب الكرتونية والعبوات البلاستيكية بالكحول قبل فتحها خامسا لاتستمع لنصائح غير الأطباء عن طرق التطهير والوقاية المنتشرة علي السوشيال ميديا.