بالصور.. خطوبة هند عبد الحليم بطلة مسلسل حكايات بنات

الخميس 26 مارس 2020 | 04:30 مساءً
كتب : دينا شفيق

أعلنت الفنانه هند عبد الحليم، بطله حكايات بنات عن خطوبتها مساء أمس الأربعاء ، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام ".

ونشرت هند هبد الحليم صور من حفل خطوبتها و علقت على الصور : " ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا وقرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت وأجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت وخلوا بالكم من نفسكم".

يذكر أن الجزء الرابع من مسلسل "حكايات بنات" بطولة هند عبد الحليم وأسماء جلال وميرنا نور الدين وهاجر أحمد، وحازم إيهاب وخالد منصور وتامر هاشم، مع استمرار الممثل رمزي لينر من الأجزاء السابقة.

الجدير بالذكر أن مسلسل "حكايات بنات 3" بطولة صبا مبارك، ودينا الشربيني، وإنجي المقدم، وندا موسى، وميار الغيطي، ومحمد عباس، وأحمد صلاح حسني، وتم عرض الجزء الأول منه في 2012، وأخرجه حسين شوكت، وقام ببطولته حورية فرغلي، ودينا الشربيني، وصبا مبارك، وريهام أيمن.

Our Engagement 💍♥️ ده كان قبل الحجر الصحي، كان نفسنا يبقى اصحابنا و قرايبنا معانا .. بس اكتفينا بأهلنا في البيت واجلنا اي احتفال عشان سلامة الكل... خليكم في البيت و خلوا بالكم من نفسكم #stayhome #staysafe A post shared by Hend Abdelhalim (@hendabdelhalimofficial) on Mar 26, 2020 at 5:47am PDT

"حكايات بنات 4" يخطف الأضواء في زمن "كورونا"

على عكس أغلب مسلسلات العرض الأول، خطفت الحلقة الأولى من مسلسل "حكايات بنات"، أنظار الجمهور العربي، الذي يلزم أغلبه المنازل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وبدأت قنوات ON مساء السبت، 21 مارس، عرض الجزء الرابع من "حكايات بنات"، وابطال المسلسل ، الفنانة أسماء جلال في دور "جميلة"، والفنانة هاجر أحمد في دور "آش"، والفنانة ميرنا نورالدين في دور "نور"، والفنانة هند عبدالحليم في دور "جايدا".

وتدور أحدث المسلسل "حكايات بنات"، حول حكايات الحب فى حياة الفتيات وكيفية التعامل مع الرجل، وكذلك حياتهن وأحلامهن وعلاقتهن مع من حولهن وما استجد في حياتهن الشخصية.

ومسلسل "حكايات بنات 4" تأليف ماريان هاني ونهال سماحة وإخراج مصطفى أبوسيف، وبطولة ميرنا نورالدين وهند عبدالحليم وهاجر أحمد وأسماء جلال وأحمد كرارة وحازم إيهاب وخالد منصور وليلى حسين ومحمد إبراهيم يسري وعدد آخر من الفنانين الشباب.

وبدأ عرض الجزء الأول من "حكايات بنات" عام 2012، ثم توالت الأجزاء التالية مع تغيير بعض البطلات.

اقرا ايضا: فنانة كويتية تكشف عن سبب رفض تطوعها لمساعدة مصابي كورونا

اقرا ايضا : الفنانة نجلاء فتحي تتصدر جوجل بسبب جريمة قتل طفلة

اقرا ايضا :إدريس ألبا يرد على منتقديه بشأن إصابته بفيروس كورونا

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أمس ، بعض من القرارات الهامة للمواطنين لمواجهة فيروس كورونا القاتل، والذي أنتشر في المحافظات في الآونة الآخيرة، وتستعرض "بلدنا اليوم"، أبرز القرارات خلال السطور التالية:

- حظر حركة المواطنين على الطرق العامة من 7 مساء حتى 6 صباح اليوم التالي.

- إيقاف كافة وسائل النقل الجماعي العام والخاص.

- إغلاق ابتداء من 5 مساء حتى 6 صباحًا كافة المحال التجارية ومحلات السلع والمراكز التجارية وغلق كامل يومي الجمعة والسبت

- استثناء المخابز ومحال البقالة والسوبر ماركت

- إغلاق جميع المقاهي والكافيهات والملاهي والنوادي الليلية وأي محال ومنشأت تقدم أنشطة ترفيهية

- تغلق جميع المطاعم وما يماثلها من محال للمأكولات ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل فقط

- تعلق تقديم جميع الخدمات التي تقدمها الوزارات للمواطنين مثل التراخيص ورخص البناء والجوازات ويستثنى مكاتب الصحة فقط

- تم التنسيق مع وزارة الداخلية لمد سريان عمل المستخرجات الرسمية طوال مدة الحظر.

- غلق كل النوادي الرياضية والشعبية وصالات الألعاب الرياضية

- مد تعليق الدراسة في كافة المدارس والجامعات لمدة 15 يوم أخرى إضافية

- يستمر العمل بقرار مجلس الوزراء الخاص بتخفيض حجم العمالة في المصالح الحكومية في شركات القطاع العام والأجهزة للدولة 15 يوم إضافية

- يستثنى المستشفيات والمراكز الطبية والعاملين بهم من القرارات السابقة

- يطبق العقوبات المذكورة في قانون الطوارئ للمخالفين تبدأ بعقوبات مالية قدرها 4000 جنيه وتنتهي بالحبس.