بسبب أصالة وطارق العريان.. نيكولا حبران يثير الجدل

الخميس 26 مارس 2020 | 05:19 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثار مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران الجدل حول عودة المطربة أصالة إلى المنتج والمخرج طارق العريان.

حيث نشر نيكولا جبران عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة تجمع المخرج طارق العريان بإصالة، وعلق عليها قائلا: "ليحكي أنه مر 14 عاما على اتصاله بصديقته أصالة ومباركته لها لزواجها من العريان متمنيا لها السعادة الأبدية مع الحب الوحيد الذي شعرت به، لكن اليوم روابط الحب انكسرت، لم يعد يوما للاحتفال".

وتابع نيكولا جبران قائلا: "لا استطيع إلا أن أتذكر كلماتها العام الماضي، مقدار المشاعر والحب، اكتب هذا الكلام لأنني اتصلت بها ولم تجب، أردت فقط أن أقول أننا نحبك أنا والكثير من الناس سنكون دائما موجودين من أجلك، سنخفف الأمور".

‎صورة‎

تلقى نيكولا جبران تعليقات كثيرة من جمهور أصالة الذي ظن في البداية أنه يعلن عودتهما، فيما تمنى آخرون أن يحدث هذا في أقرب وقت.

‎صورة‎

‎صورة‎

يشار إلى أن أصالة ونيكولا جبران تجمعهما علاقة صداقة قوية، حتى أن أصالة تحرص على حضور عروض الأزياء الخاصة به وترتدي من تصميماته.

يذكر أن أصالة أعلنت انفصالها عن طارق العريان في يناير 2020، بعد زواج استمر 12 عاما، وأنجبت منه طفلين توأم، آدم وعلي.

اقرأ ايضاً| بالصور.. خطوبة هند عبد الحليم بطلة مسلسل حكايات بنات

اقرأ ايضاً| سارة الطباخ تشعل السوشيال ميديا في أحدث ظهور لها

"ختمت حياتك بالميرلاند".. ريهام سعيد تنعي جدها عبر "انستجرام"

وجهت الإعلامية ريهام سعيد، رساله إلى جدها مؤسس الكبرتياج والميرلاند، من خلال عدة صور عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلقت ريهام سعيد على الصور قائلة : " حبيبي أبويا وجدي إلي رباني عبد الحميد محمود خليل عملت الكبريتاج والجود شوت وختمت حياتك بالميرلاند ".

واختتمت ريهام سعيد حديثها قائلة : "٤٠ سنه بتشهد كل فرد في مصر الجديده اتعلمت منك كتير أوي بسبب مشاكل حياتي، كمان اتعلمت منك الصدق والحق الكرامة وعزة النفس والرقة والاناقة والأدب واحترام الغير وعلمتني ما اخافش غير من اللي خلقني علمتني حاجات كتير أوي" .

يذكر أن ريهام سعيد قد تعرضت للإيقاف من قبل قناة "الحياة" ونقابة الإعلاميين، على خلفية تصريحاتها ضد مرضى السمنة ‏ووصفها لهم بأنهم عبء على أسرهم وعلى الدولة ويشوهون المنظر العام‎.

اقرأ أيضا