سيدة "حامل" تحكي معاناتها مع كورونا

الخميس 26 مارس 2020 | 06:36 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

أعلنت بريطانيا منذ قليل عن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد وأصبح 9529 حالة، كما أنتشر موخرا مقطع فيديو لـ سيدة بريطانية حامل مصابة بفيروس كورونا تبلغ من العمر 39 عاما، وهي تتحدث عن معاناتها مع المرض ومحاولاتها لإنقاذ نفسها وجنينها من هذا الفيروس القاتل، موجهة رسالة للمواطنين بعدم الخروج من المنزل قائلة إنها تقاتل من أجل نفسها وجنينها.

ودخلت خبيرة التجميل الحامل في معركة يائسة لإنقاذ نفسها وطفلها بعد الإصابة بالفيروس التاجي، والتقطت كارين مانرينج من مدينة هيرن باي كنت مقطع فيديو لها من داخل مستشفى بعد إصابتها بالالتهاب الرئوي في الرئتين نتيجة للفيروس، ووفقا لما نشرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

وحذرت مانيرنج وهي حامل في الأسبوع السادس والعشرين الناس من الخروج والالتزام بقواعد المباعدة الاجتماعية ، قائلة إنها "تقاتل" من أجل نفسها وطفلها.

وقالت السية الحامل والتى لديها ثلاث أطفال أخرين "أنا في المستشفى الآن منذ يوم السبت و أعاني من الالتهاب الرئوي في الرئتين وأنا أقاتل من أجلي ومن أجل طفلي، لدي ثلاثة أطفال في المنزل وزوج لا أستطيع رؤيتهم، ولا اعرف من أين أصيبت بالفيروس لكننى مريضة جدا"

وعلى الرغم من توجيهات الحكومة البريطانية الواضحة بعدم الخروح استمر أفراد الجمهور في انتهاك القواعد من خلال التوجه لأخذ حمام شمس ، وظهرت لقطات فيديو عديدة تظهر قيام الشرطة بتفريق تجمع بريطانيين في الحدائق العامة والأماكن العامة الأخرى ، مع تجمع الناس على الرغم من النصائح الصارمة للبقاء في المنزل وتجنب تفشي فيروس كورونا.

وشوهد آخرون يستمتعون بالطقس في باترسي بارك في جنوب غرب لندن ، على الشاطئ في بورتسموث وفي البحر قبالة إيستبورن على الرغم من حث رئيس الوزراء الناس على البقاء في منازلهم.

وفي الوقت نفسه في مانشستر ، قام الضباط بتفريق المجموعات ، وبعضهم استقبل بعضهم البعض عناق ، إلى جانب حمامات الشمس في حدائق بيكاديللي.

كما استخدمت الشرطة مكبرات الصوت لإخبار الناس بالبقاء في منازلهم ما لم يكن ذلك ضروريًا للغاية ، قائلة "هذا أمر خطير ، نحن بحاجة إلى التغلب على الوباء.

حامل 3

حامل 2

تطبيق حظر التجول بمدينة الخانكة في القليوبية

الصحة: 54 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. ووفاة حالة واحدة

بعد فرض حظر التجوال.. شاهد رد فعل المصريين (صور)

اقرأ أيضا