رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بالفيديو.. هذا ما يفعله أحمد الفيشاوي في الحجر الصحي؟

احمد الفيشاوي

دائما ما يحرص الفنان أحمد الفيشاوي على مشاركة جمهوره أسعد لحظات حياته اليومية والعملية.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" وهو يقضي فترة الحجر الصحي فى منزله لتجنب فيروس كورونا، وظهر من خلال الفيديو وهو يلعب "بوكسينج".

وكتب الفيشاوي على الفيديو :"و أنا بتخانق مع الكورونا في البيت".

و أنا بتخانق مع الكورونا في البيت Never give up ✊💪 #quarantinetime #stayhealthy #egocomm #staysafe #stayhome A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Mar 26, 2020 at 7:01am PDT

قضت محكمة أسرة الخليفة اليوم الخميس، برفض دعوى الفنان أحمد الفيشاوي بتحديد نقل ابنته لينا الفيشاوي، إلى المدرسة البريطانية بالتجمع الخامس، وجاء رقم التظلم 2010 لسنة 2020 بمحكمة الخليفة.

يذكر أن محكمة الأسرة بالخليفة عاقبت الفنان أحمد الفيشاوي في وقت سابق بالحبس شهرًا لامتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا أحمد الفيشاوي لمدة سنة، مما دفع والدتها إلى إقامة دعوى أمام المحكمة تقاضى فيها مطلقها أحمد الفيشاوي.

احمد الفيشاوي

وكان شعبان سعيد، محامي لينا ابنة أحمد الفيشاوي، أقام دعوى عن هند الحناوي، مطلقة أحمد الفيشاوي، أمام المحكمة يطالب فيها بدفع مبلغ 234 ألف جنيه قيمة نفقة متجمدة للابنة والصادر بها حكم نهائي ونافذ بعدما امتنع أحمد الفيشاوي عن سدادها لمدة سنة.

وعلى جانب آخر يعرض لأحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة" من بطولة خالد النبوي، ودرة، وحنان مطاوع، ‏وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد‎.‎

‎"‎يوم وليلة" من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، ‏إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق‎.‎

وكان نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة جديدة له برفقة الفنان محمد ممدوح.

وأعرب الفيشاوي عن حبة الشديد للفنان محمد ممدوح، وذلك من خلال نشر صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وعلق الفيشاوي على الصورة كاتبًا: "أخي مدى الحياة وواحد من الجهات الفاعلة لدينا الثقيلة"

على جانب آخر يعرض لأحمد الفيشاوي في دور العرض السينمائية فيلم "يوم وليلة"، من بطولة خالد النبوي، ودرة، وحنان مطاوع، وخالد سرحان، ومحمد عادل، وحمزة ‏العيلي، وشادي أسعد.

"يوم وليلة" من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم، ومن إنتاج شركة المرايا للإنتاج الثقافي وشركة الريماس ‏للإنتاج الفني، إشراف عام ريمون رمسيس ومشرف على الإنتاج عبدالله منصور ولاين برديوسر فدوى رفيق‎.‎

وتدور أحداث الفيلم في يوم وليلة ‏بحي السيدة ‏زينب أشهر الأحياء الشعبية في مصر‎.‎

أقرا ايضًا:"زي العسل".. شاهد مي سليم وميس حمدان يشعلان انستجرام

أقرا ايضًا:بسبب أصالة وطارق العريان.. نيكولا حبران يثير الجدل

أقرا ايضًا:"بنصف وجه".. محمد رمضان يشوق جمهوره لـ"البرنس"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات