"اسمع".. "خليك بقلب البيت" بصوت عاصي الحلاني

الخميس 26 مارس 2020 | 07:42 مساءً
كتب : آية محمود

حفز الفنان عاصي الحلاني جمهوره، على البقاء في المنزل، لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

ونشر عاصي الحلاني مقطع مصورا عبر صفحته الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، يحاول من خلاله النصح على البقاء فى المنزل تفاديا من الإصابة بكورونا، وظهر وهو يعزف على أنغام العود "خليك بقلب البيت".

‫من الأغاني الكتير بحبا شاركوني ارائكم ‬ ‫شو بتحبوا تسمعوا غير اغنية حتى نغنيها 😘 ‬ #خليك_بقلبي_بيتك ❤️ 🎻🎺🎷 #خليك_بالبيت 🙏 😘 وانا بالبيت #عاصي_الحلاني #معاً_نواجه_كورونا ✌️🇱🇧😍😘🎸🎻@nizar_francis #بتتضامنا_ننجح #assielhallani #Stay_at_Home #StayatHome🙏 A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial) on Mar 26, 2020 at 8:40am PDT

وكان أعلن المطرب اللبناني عاصي الحلاني، عن إلغاء حفله القادم بمصر بعد قرار مجلس الوزراء بإلغاء الحفلات والتجمعات منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وغرد عاصي الحلاني قائلا: "‏بناء علي قرار مجلس الوزراء الصادر يوم الاثنين الموافق ٩ مارس ٢٠٢٠ في مصر والذي يتضمن تعليق جميع الفعاليات المتضمنة تجمعات بين المواطنين او تلك التي تضمن انتقال المواطنين بين محافظة وأخرى" .

وأضاف الحلاني: " تقرر الحفل المقرر في سهل حشيش الغردقة يوم ٢٦ الى موعد آخر يعلن عنه لاحقًا ".

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

ويعد مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية أحد أهم مشروعات مؤسسة شباب الفنانين المستقلين التابعة لوزارة التضامن الإجتماعي، ويهدف إلى ربط الثقافة المصرية بجذورها الإفريقية، وكسر مركزية الفنون ونقلها من القاهرة والإسكندرية إلى مدينة الأقصر.

وكرم المهرجان في دورته الحالية النجم العالمي جيمي جون لوي ، والفنانة السنغالية النيجيرية ميمونه نداي، والفنان مصطفى شعبان والفنان عمرو عبد الجليل، والفنانة زينة.

وتحمل الدورة هذا العام اسم الفنان الكبير الراحل فريد شوقي.

أقرا ايضًا: طبيب أمريكي يكشف مفاجأة عن كورونا

أقرا ايضًا:"زي العسل".. شاهد مي سليم وميس حمدان يشعلان انستجرام

بالفيديو.. هذا ما يفعله أحمد الفيشاوي في الحجر الصحي؟