فرجاني ساسي يتبرع لمواجهة فيروس كورونا

الخميس 26 مارس 2020 | 07:43 مساءً
كتب : شادي أسامة

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الخميس مشاركة النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بتبرعه بمبلغ مالي .

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : اللاعب الدولي فرجاني ساسي يساهم في المد التضامني لمعاضدة مجهودات الدولة من خلال تبرعه بمبلغ مالي للحساب 1818 المخصص لمقاومة فيروس الكورونا والحد من انتشاره".

تبرع فرجاني ساسي لمواجهة كورونا

ويتواجد اللاعب حاليا فى تونس، فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وياتي ذلك من اللاعب بعدما دخل العديد من النجوم في جميع انحاء العالم من أجل التبرع، لمساعدة بلدانهم على مكافحة فيروس كورونا.

فى سياق اخر

قال عماد السيد حارس مرمى الاتحاد السكندري الحالي، إن نادي الزمالك تعرض لأعمال سخر فردية وجماعية في النادي.

وأكد عماد السيد في تصريحات تلفزيونية: "هناك لاعب في الزمالك كان كثير التعرض للإصابة ووجدنا في حذائه عمل سحر، وغيره من اللاعبين وربما تكون الحالة التي ظهر عليها كهربا لحظة تبديله نتاج أعمال السحر".

وواصل: "رحلت عن الزمالك لأني كنت أرغب في المشاركة بصفة أساسية، وأنا من طلبت الرحيل بسبب رغبة النادي في التعاقد مع حارسي مرمى بعد إصابة محمود "جنش".

وأردف السيد: "استمريت في نادي الزمالك 14 عاما وحصلت على البطولات وعندما عدت كان لدي أمل في المشاركة، وتوجت بالكونفدرالية واتخذت القرار بعد البطولة بالرحيل عن الزمالك".

وأنهى عماد حديثه:"عمر صلاح تعرض للظلم في الزمالك، واتاخد من الدار للنار مثلما يقال فلم يشارك مع تدريبات حراس المرمى، فمدرب حراس المرمى في عهد كريستيان جروس كان يقوم بتدريب حارسين فقط" .

بينما على الجانب الآخر فجر مجدي عبدالغني، نجم النادي الأهلي السابق، مفاجآة مدوية عن تلقيه عرض من نادي الزمالك لضمه خلال فترة تواجده مع القلعة الحمراء

وقال عبدالغني فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "الزمالك حاول ضمي وقدم لى عرض ولكنني رفضته بسبب عشقي للنادي الأهلي".

الاهلي يحدد الإثنين موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي

اتحاد الريشة الطائرة يتسلم 4 أرضيات جديدة قادمة من الصين

اقرأ أيضا