اتحاد الكرة يمنح كبار السن إجازة بسبب كورونا

الخميس 26 مارس 2020 | 07:59 مساءً
كتب : شادي أسامة

قرر مسئولو اللجنة الخماسية بالأتحاد المصري لكرة القدم منح الموظفين كبار السن وأصحاب الامراض المزمنة وساكني الاقاليم إجازة كاملة من الأتحاد بسبب أنتشار فيروس كورونا .

وكان الأتحاد اتخاذ فى وقت سابق قرار تجديد عمل "روتيشن" لموظفي الجبلاية بمعني تقسيم العمل بين الموظفين بمنح بعضهم راحة أسبوع ثم العمل أسبوع أخر لمواجهة أنتشار فيروس كورونا الذي يهدد العالم.

وافق الاتحاد المصري لكرة القدم علي طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر(الفراعنة) بتخفيض راتبه بنسبة 25% بسبب الظروف التي تمر بها الكرة المصرية جراء ازمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وأعلن اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي اليوم الخميس "بناء علي طلب من حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الاول لكرة القدم واستجابة لرغبته المطلقة بتخفيض راتبه، وتماشيًا مع تلك الأحداث الطارئة التي تمر بها البلاد.

وافقت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني علي تخفيض راتب المدير الفني للمنتخب الأول بنسبة 25% لحين انتهاء الأزمة الحالية وعودة النشاط الرياضي الكروي بعد تخطي البلاد لتلك الظروف الصعبة".

يذكر أن النشاط الرياضي في مصر متوقف حاليا حتى منتصف الشهر المقبل على الأقل، بناء على تعليمات من الحكومة المصرية، تجنبا لتفشي فيروس كورونا .

فى سياق اخر

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم الخميس مشاركة النجم التونسي فرجاني ساسي لاعب نادي الزمالك بتبرعه بمبلغ مالي .

ونشر الاتحاد التونسي لكرة القدم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا : اللاعب الدولي فرجاني ساسي يساهم في المد التضامني لمعاضدة مجهودات الدولة من خلال تبرعه بمبلغ مالي للحساب 1818 المخصص لمقاومة فيروس الكورونا والحد من انتشاره".

ويتواجد اللاعب حاليا فى تونس، فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر، بسبب فيروس كورونا المستجد.

وياتي ذلك من اللاعب بعدما دخل العديد من النجوم في جميع انحاء العالم من أجل التبرع، لمساعدة بلدانهم على مكافحة فيروس كورونا.

فرجاني ساسي يتبرع لمواجهة فيروس كورونا

الأهلي يعقد صفقة تبادلية مع بيراميدز