كيفن دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي

الخميس 26 مارس 2020 | 08:45 مساءً
كتب : شادي أسامة

كشفت تقارير انجيلزية عن رغبة اللاعب البلجيكي كيفن دي بروين فى الرحيل عن صفوف مانشيستر سيتي فى الصيف المقبل بسبب موقف فريقه من المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وذكر موقع موقع "سبورتس مول" الإنجليزي ان اللاعب يدرس مغادرة الفريق فى حالة عدم الموافقة على استئناف ناديه ضد قرار الحرمان من المشاركة الأوروبية.

وكان اليويفا قرر حرمان مانشستر سيتي من المشاركة عامين في دوري أبطال أوروبا لخرق قواعد اللعب النظيف بسبب التلاعب في التقارير المالية المُقدمة لليويفا في الفترة بين 2012 و2016.

فى سياق اخر

اقترب الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج من الالغاء بعدما قرر الاتحاد بإلغاء دوريات الدرجة الثالثة حتى السادسة، بجانب دوريات الهواة والمقاطعات، وكذلك دوريات السيدات بمختلف درجاتها.

واعلن الاتحاد الانجليزي عبر حسابه الحساب الرسمي للاتحاد الإنجليزي عبر موقع تويتر، بيانًا رسميًا منذ قليل، أعلن خلاله إلغاء عدد من المسابقات الصغيرة في بريطانيا.

وتابع أنه تم التوصل إلى قرار نهائي بإلغاء دوريات الدرجة الثالثة حتى السادسة، بجانب دوريات الهواة والمقاطعات، وكذلك دوريات السيدات بمختلف درجاتها.

واختتم تفاصيل إلغاء الموسم، حيث أكد الاتحاد أنه لن يحصل أي نادٍ على لقب الدوريات الملغاة، وكذلك الأمر نفسه بالنسبة للهبوط والصعود، وكأن الموسم لم يجر من الأساس.

الدوري الإنجليزي يقترب من الإلغاء

اتحاد الكرة يمنح كبار السن إجازة بسبب كورونا

اقرأ أيضا