رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

طبيب الأهلي: نتواصل يوميا مع الأجهزة الطبية المسؤولة عن المصابين بعد حظر الطيران

خالد محمود طبيب الأهلي

قال خالد محمود ،طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه يتواصل مع الأجهزة الطبية التي تشرف على تأهيل وعلاج إصابات لاعبي الفريق في ألمانيا بشكل مستمر .

وتابع: نتابع بشكل مستمر مع الأطباء الألمان المعنيين بحالة الرباعي سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود تطورات برامجهم التأهيلية لتفادي اي قصور في البرامج الموضوعة لهم من الجانب الألماني .

وأوضح محمود : فترة التوقف الحالية وحظر الطيران حول العالم ، بالإضافة إلى الحجر الصحي لمدة ١٤ يوما على اي من المسافرين الي ألمانيا يزيد من صعوبة سفر اي لاعب حاليا لمتابعة برنامجه التأهيلي .

واشاره : نقوم بمراسلات شبه يومية يتضمنها فيديوهات لكل لاعب منهم توجه إلى طبيبه في ألمانيا للوقوف على اي تطورات بشكل يومي.

وأتم: الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للاعبين الأربعة وكل منهم مستمر في تنفيذ برنامجه التأهيلي والعلاجي .

فى سياق اخر

حددت لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الكابتن محسن صالح، الحادية عشرة ظهر الإثنين موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لحسم تجديد عقده، الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقام كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، بإبلاغ أحمد فتحي ووكيله بموعد الاجتماع ومكانه

وياتي ذلك بعدما كان مقرر ان يجدد اللاعب عقد يوم الاحد الماضي قبل ان يقدم اعتذار عن الحضور وينتهي تعاقد اللاعب مع الأهلى بنهاية الموسم الجارى، ويتطلع الأهلى لحسم الملف بعدما تم التجديد لوليد سليمان لمدة عامين فيما تم توجيه الشكر لحسام عاشور وشريف إكرامي .

الاهلي يحدد الإثنين موعدًا للاجتماع مع أحمد فتحي

كيفن دي بروين يدرس الرحيل عن مانشستر سيتي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات