رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بهذا المشهد.. شريهان تقدم وصفة للقضاء على كورونا (فيديو)

شريهان

نشرت الفنانة الكبيرة شريهان، مشهدا كوميديا من فوازير "ألف ليلة وليلة" .

ونشرت شريهان الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مشهدا من "ألف ليلة وليلة" من بطولتها، الذى يظهر فيها النجمان زوزو نبيل وجمال إسماعيل، وكانت تقول فيه زوزو نبيل وصفة سحرية، التى علقت عليها شريهان بأنها "الوصفة الأكيدة للقضاء على كورونا".

كانت تقول زوزو نبيل في الفيديو، "3 بذر نجف و3 حزنوبل وحتة حنتيت وقرن خرتيت وعين عفريت وكسفريت وقرفة وقرنفل".

👌🏻 رااائع 👏🏻👏🏻👏🏻 #StayAtHome #SocialDistancing #Sherihan 😷 A post shared by Sherihan شريهان (@sherihanofficial) on Mar 26, 2020 at 8:06am PDT

مازالت أزمة فيروس كورونا المستجد تزداد يومًا بعد يوم في دول العالم المختلفة، وتحاول الدول اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لعدم تفشي المرض، وأبرز تلك الإجراءات هي قرار تعليق الدراسة وتخفيف العمالة في المصالح الحكومية بعدد من الدول.

وناشدت الفنانة شريهان المواطنين من خلال حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وغردت قائلة: "نداء إلى نفسيِ أسرتي الصغيرة أسرتي الكبيرة أصدقائي أحبائي شعبي دولتي وطني بلادي لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي كرونا فالأصعب لم يأت بعد".

وتابعت شريهان: "أصلي وأدعوا وأتمنى أن نكون قد بدأنا من حيث انتهت الصين لا من حيث بدأت إيطاليا رب اجعل هذا بلدا آمنا اللهم السلامة لوطني شعبي وكل شعوب العالم أجمع يارب العالمين".

يشار إلى أن شريهان كانت قد أعلنت عودتها للفن بتقديم عروض مسرحية، إلا أنه حتى الآن لم يتم تحديد ‏موعد نهائي لعرضها‎.‎

نداء إلى نفسيِ آسرتي الصغيرة آسرتي الكبيرة أصدقائي أحبائي شعبي "دولتي وطني بلادي" "لا تستهينوا ولا تستخفوا بهذا الوباء العالمي #كرونا فالأصعب لم يأت بعد"

أقرا ايضًا: مجانا.. شاهد حفل عمر خيرت "من البيت" (بث مباشر)

أقرا ايضًا: سمية الخشاب تدعم أول فنانة مصرية مصابة بكورونا (تفاصيل)

أقرا ايضًا: شاهد.. رقص ريا أبي راشد في فترة الحجر الصحي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات