رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رضا عبدالعال يُفجر مفاجآة عن مصير أحمد فتحي

احمد فتحي ووليد أزارو

فجر رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، مفاجآة من العيار الثقيل حول مصير أحمد فتحي، لاعب الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالعال فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "من وجهة نظري أرى أن مصير أحمد فتحي سيكون مثل حسام عاشور فى نهاية المفاوضات معه وهو ما ظهر بتأجيل الجلسات وهذا أمر مريب".

وأضاف: "أحمد فتحي يريد الحصول على وعد من إدارة الأهلي بأنه فى حالة التجديد سيحصل على فرصة المشاركة مع السويسري رينيه فايلر".

فى سياق اخر

وجه رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، نصيحة إلى حسام عاشور، قائد الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، بعد قرار المارد الأحمر برحيله نهاية الموسم.

وقال عبدالعال فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "لم أتفاجيء برحيل حسام عاشور على الإطلاق، وأطالبه بأن ينهي مسيرته ويعتزل كرة القدم داخل جدران النادى الأهلى".

وأضاف: "عاشور من أفضل لاعبي خط وسط فى مصر، ولكنه لن يستطيع أن يلعب فى أى نادي خلال الفترة المقبلة، وأنصحه بعدم الانتقال إلى الزمالك مثلما فعل آخرون".

نصيحة نارية من رضا عبدالعال لـ"حسام عاشور"

رضا عبدالعال يُفجر مفاجآة نارية عن انتقاله للزمالك

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات