رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بـ"قصاد بابك".. أحمد كامل يتصدر يوتيوب (فيديو)

احمد كامل

تخطت أغنية المطرب الشاب أحمد كامل بأغنية "قصاد بابك" نصف مليون مشاهدة، وتصدر قائمة الأكثر بحثًا على "اليويتوب"، وذلك بعد ساعات قليلة من طرحها.

وأغنية "قصاد بابك" من كلمات مصطفى ناصر، ومن ألحان أحمد كامل، وتوزيع إسلام شيتوس، وحرص صناع الأغنية على وضع جملة “خليك في بيتك” مع بدايتها تضامنًا مع الحملة التي أطلقتها وزارة الصحة والجهات المعنية، تجنبًا لانتشار فيروس “كورونا”.

يذكر أن أبرز أعمال أحمد كامل الفنية، أغنية "كانسر"، و"ولا بننسى"، و"ماتزعليش"، و"مابقتش اخاف"، و"يا ليل"، و"مش شرط"، وغيره.ِ

وكان احتفل الفنان أحمد كامل بحفل زفافه على نسمة الحريري، أمس، في أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد كبير من أصدقائه النجوم والفنانين .

ونشر أحمد كامل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورًا له مع زوجته ياسمين الحريري، يستعيد من خلاله ذكريات قصة حبهم.

وعلق أحمد كامل على الصور كاتبًا: "الي في الصوره دول مش ٤ اشخاص، دول اتنين بس، بعد ٥ سنين، بشكر الظروف الحلوه و الوحشه و الزعل و الفرح و المشاكل و بشكر العشرة و التربية و القدر ❤️ ".

وتابع أحمد: "و قبل كل ده بشكر ربنا سبحانه و تعالي علي رضاه عني حتي و انا مقصر معاه ، اللهم لك الحمد و الشكر و الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات، والله العظيم الفرق بين الصورتين دول سنين و مجهود و تعب و جهد محدش هيتخيله بس بص للصورتين و انت هتحس بيه".

واختتم كلامه: " قول الحمد لله و هي هتتعدل و متسيبش نفسك غير لربنا حتى لو بتغلط و شايف نفسك وحش دايما عندك وقت تكون كويس و ربنا هيرزقك و المكتوب مكتوب، انا راضي يارب ادينا على قد نيتنا".

أقرا ايضًا:

بسبب سيارة إسعاف.. رامي جمال يثير الجدل

بهذا المشهد.. شريهان تقدم وصفة للقضاء على كورونا (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات