رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

عدلي القيعي: حسن حمدي ديكتاتور وصالح سليم عاقل

عدلي القيعي

أوضح عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، الاختلاف بين صالح سليم و حسن حمدي رؤساء القلعة الحمراء السابقين.

وقال عدلى القيعي خلال برنامج "ملك و كتابة"، المذاع على قناة الأهلي، "صالح سليم كان يمكن أن يعود في رأيه مرة أخرى ويتنازل عنه في بعض الأوقات و بطرق معينه إنما لا يرجع في قرارة حتى لو خطأ، ولا يوجد عنده خطأ أخلاقي أو كذب".

بينما تحدث عدلى القيعى عن حسن حمدي مؤكداً على أنه عقلية إدارية فزة و قوة إدارية في شخصيته ويتمسك بما يراه صحيح الي أقصى درجة لدرجة الديكتاتورية.

وفي سياق آخر أبدي باتريس موتسيبي رئيس نادي صن داونز الجنوب أفريقي لكرة القدم تقديره الكامل للنادي الأهلي المصري ورغبته في التعاون والعمل المشترك بين الناديين في المستقبل.

وكشف موتسيبي ، في خطاب أرسله للأهلي اليوم الخميس ، عن رغبة ناديه في التعاون والعمل مع الأهلي نادي القرن في أفريقيا لتطوير كرة القدم في القارة الأفريقية.

وقال موتسيبي في نص الخطاب ، الذي نشره الأهلي على موقعه الإلكتروني اليوم الخميس ، إنه متابع جيد للأهلي ونجاحاته على مدى التاريخ معربا عن ثقته في تحقيقالأهلي لمزيا من الانتصارات المستقبلية.

وأضاف رئيس صن داونز أن الأهلي يستحق التتويج بنسخة هذا الموسم من دوري الأبطال الأفريقي مؤكدا أن جميع الأندية الأفريقية يجب أن تفخر بالأهلي ورئيسه.

وكان الأهلي تأهل للدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال ، التي يحمل الفريق الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها (ثمانية ألقاب) ، بفوزه 3 / 1 على صن داونز في مجموع مباراتي الذهاب والعودة بدور الثمانية للمسابقة.

موضوعات ذات صلة

وفاة ١٤ فرد في غينيا بعد أكلهم لمهندس صيني حامل لكورونا

"بشرة خير".. ٤ علاجات لمواجهة الكورونا في العالم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات