ليفربول ومحمد صلاح يؤازرون أطباء العالم

الجمعة 27 مارس 2020 | 04:32 صباحاً
كتب : محمد عماد

نشر نادي ليفربول الإنجليزي، فيديو يوجه فيه رسالة شكرا لأطباء العالم عما يقدموه في مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشارك الموقع الرسمي للنادي فيديو يظهر فيه محمد صلاح ولاعبي الريدز برسائل امتنان وشكر للأطباء، حيث قال كلوب خلال الفيديو: "مرحبًا.. أود أنا و طاقم موظفي نادي ليفربول أن ننتهز هذه الفرصة لتوصيل رسالة شكر لجميع الأشخاص المذهلين الذين يعملون في الخدمات الصحية، وجميع العاملين في الصحة، ما تفعلونه مذهل و بإسم جميع من في نادي ليفربول، أود أن أشكركم".

بينما قال محمد صلاح: "نشكركم على مجهوداتكم ونقدر مساعدتكم لنا".

وفي سياق متصل أبدى نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، استعداده لعرض ملعبه (سانتياجو برنابيو) كمركز للإمدادات الطبية للمساعدة في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19).

وتسبب فيروس كورونا في وفاة أكثر من 4000 شخص في إسبانيا، مع إصابة أكثر من 56000، ليحتل المرتبة الثانية خلف إيطاليا في عدد الوفيات نتيجة كورونا.

وذكر النادي الإسباني في بيان له، اليوم الخميس: "يعلن ريال مدريد تعاونه مع المجلس الأعلي للرياضة ، إطلاق مشروع في العاصمة مدريد لتوريد وتوزيع الإمدادات الطبية الاستراتيجية لاستخدامها في المعركة ضد جائحة كورونا".

وأضاف البيان: "نتيجة للتعاون الوثيق بين المؤسستين، سيوفر ملعب سانتياجو برنابيو، مساحة لتخزين تبرعات الإمدادات الطبية اللازمة لمكافحة هذا الوباء".

موضوعات ذات صلة

٨٤ عامًا.. سيدة تصنع كمامات لمدة ٩ ساعات متواصلة

واقعة "بصق" جديدة لشاب وفتاة والكاميرات ترصدهم

اقرأ أيضا