رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي لـ"كندة"

الفنانة كندة علوش

تحتفل اليوم الـ27 من شهر مارس الجاري، الفنانة السورية كندة علوش بعيد ميلادها الـ 38، فهي من مواليد مدينة حماة السورية، والدها دكتور ووالدتها مهندسة،

كانت كندة كاتبة في أحدى المجلات الفنية ثم درست الأدب الفرنسي، انتقلت لدراسة النقد المسرحي وتخرجت من قسم النقد والدراسات المسرحية في المعهد العالي للفنون المسرحي.

تزوجت الكاتب والسيناريست فارس الذهبي، ولكنها انفصلت معه في أبريل 2016 بعد زواج دام 8 سنوات، ثم جمعتها الصدفة بالفنان عمرو يوسف وتزوجته، فهو يكبرها بعامين فقط.

وأعلنت الفنانة السورية كندة علوش قبول تحدي النجمة هند صبرى الذى أطلقته، تحت اسم "تحدي الملل" ، بنشر صور من مرحلة الطفولة، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وشاركت كندة علوش جمهورها ، منذ قليل، بصورة جديدة لها وهى في مرحلة الطفولة مع والدها، وعلقت كندة علوش على الصورة قائلة :"تحدي الملل بدتو هندوش.. عشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صور من الطفولة.. صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب ..بتحدى رانيا يوسف وآسر ياسين وظافر عابدين ومحمد عبد الرحمن ينزلو صور".

موضوعات ذات صلة

ليفربول ومحمد صلاح يؤازرون أطباء العالم

٨٤ عامًا.. سيدة تصنع كمامات لمدة ٩ ساعات متواصلة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات