مرتضى منصور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع النجم الجزائري

الجمعة 27 مارس 2020 | 06:03 صباحاً
كتب : محمد عماد

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عدم دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع الجزائري حسين بن عيادة والتونسي فخر الدين بن يوسف لضم احدهما لصفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتم حتى الآن التحدث مع أي لاعب للموسم الجديد في الوقت الحالي، خاصة أنه لم يتم عقد مع الجهاز الفني لمناقشة احتياجات الفريق في الموسم الجديد بشأن الصفقات أو الراحلين.

فتح رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، النار على أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الكروي بالقلعة البيضاء.

وقال عبدالعال فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أمير مرتضي لم ينجح فى إدارة فريق الكرة داخل نادي الزمالك بسبب عدم نجاحه فى السيطرة على اللاعبين، والدليل خروج طارق حامد وجنش للمطالبة بالمستحقات المتأخرة فى وسائل الإعلام".

وأضاف: "أمير لن يعمل فى أى مكان بخلاف نادى الزمالك، ومرتضي لا يستطيع اقالته من القلعة البيضاء لأنه ابنه، وأين إسماعيل يوسف من فريق الكرة؟".

وفى سياق اخر رد رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، على مرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، بعد الهجوم عليه خلال الفترة الأخيرة.

وقال عبدالعال فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "المؤهل الدراسي ليس له علاقة بكرة القدم على الإطلاق، وانتقدت محمود الخطيب من قبل، وانتقادي لأمير مرتضي بسبب رحيل كهربا وحمدي النقاز".

وأضاف: "لا يوجد خلاف بيني وبين مرتضي منصور، ولكنني أنتقد سياسات معينة بسبب حالة التخبط داخل فريق الكرة وعدم نجاح أمير مرتضي فى السيطرة على الأوضاع".

موضوعات ذات صلة

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي لـ"كندة"

ليفربول ومحمد صلاح يؤازرون أطباء العالم

اقرأ أيضا