رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

محمد صديق: "بركات زملكاوي وعبد الحليم أهلاوي"

محمد بركات

فجر محمد صديق نجم الأهلي والزمالك السابق، مفاجأة عن أسماء بعض نجوم الكرة المصرية الذين تألقوا في فريق الأهلي على الرغم من انتمائهم للزمالك والعكس.

وقال صديق في تصريحات لـ قناة " ام بي سي مصر "، إن محمد بركات و محمد فاروق نجما الأهلي كان انتمائهما للزمالك.

وأضاف أن محمد عبدالحليم هداف الزمالك التاريخي، كان ينتمي للأهلي، بجانب محمد عبد الواحد وسامح يوسف.

وواصل محمد صديق، أنه ندم كثيرا على انضمامه للأهلي قادما من الزمالك، مبررًا أن مسؤولي الزمالك وقتها اخبروه بأن النادي لا يملك أموال لتجديد عقده مما أجبره على الرحيل.

وفي سياق آخر أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عدم دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع الجزائري حسين بن عيادة والتونسي فخر الدين بن يوسف لضم احدهما لصفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، أنه لم يتم حتى الآن التحدث مع أي لاعب للموسم الجديد في الوقت الحالي، خاصة أنه لم يتم عقد مع الجهاز الفني لمناقشة احتياجات الفريق في الموسم الجديد بشأن الصفقات أو الراحلين.

فتح رضا عبدالعال، نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، النار على أمير مرتضي منصور، المشرف العام على الفريق الكروي بالقلعة البيضاء.

وقال عبدالعال فى تصريحات لبرنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "Ten": "أمير مرتضي لم ينجح فى إدارة فريق الكرة داخل نادي الزمالك بسبب عدم نجاحه فى السيطرة على اللاعبين، والدليل خروج طارق حامد وجنش للمطالبة بالمستحقات المتأخرة فى وسائل الإعلام".

موضوعات ذات صلة

مرتضى منصور يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك مع النجم الجزائري

ليفربول ومحمد صلاح يؤازرون أطباء العالم

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات