"معاتبة الندل اجتنابه".. رسالة غامضة من ريم البارودي تثير تساؤلات جمهورها

الجمعة 27 مارس 2020 | 11:38 صباحاً
كتب : آية محمود

وجهت الفنانة ريم البارودي رسالة غامضة، عن توقيت معاتبتها لأصدقائها، أثارت تساؤلات جمهورها.

ونشرت ريم البارودي عبر صفحتها الشخصية على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة وجهت من خلالها رسالة غامضة أثارت تساؤلات جمهورها.

وكتبت ريم البارودي :"أنا أعاتب وممكن اتخانق كمان مع أي حد بحبه من قلبي راجل أو ست أما بقى اللي بطلت أحبه تبقى معاتبة الندل اجتنابه".

يذكر أن ريم البارودي حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل «قيد عائلي» بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

👌🏻👏🏻👏🏻 انا اعاتب وممكن اتخانق كمان مع اي حد بحبه من قلبي راجل او ست 🙃🙂امااااا بقي اللي بطلت احبه تبقي معاتبه الندل اجتنابه A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Mar 26, 2020 at 3:39pm PDT

وكانت أدت الفنانة ريم البارودي، مناسك العمرة فى المملكة العربية السعودية، وقد حرصت على نشر فيديو لها من أمام الكعبة المشرفة.

نشرت ريم البارودى، الفيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وعلقت قائلة: "اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك".

وكانت ريم البارودي، حققت نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها ببطولة مسلسل "قيد عائلي" بطولة الفنانة ميرفت أمين، والفنان صلاح عبد الله.

اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك 🙌🏻 A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on Feb 2, 2020 at 2:32am PST

أقرا ايضًا:

بالفيديو.. هنا شيحة تغني "بكلمك مش بترد"

كندة علوش: "موبايلي صار كلو كورونا"

بالفيديو.. مفيد فوزي يتحدث عن علاقة عبد الحليم حافظ بسعاد حسني