اختبأ في زي كلب.. كورونا يدفع البعض للجنون بإسبانيا

الجمعة 27 مارس 2020 | 11:46 صباحاً
كتب : دعاء جمال

على ما يبدو أن فيروس كورونا المستجد والمعروف باسم (كوفيد 19) قد دفع البعض في إسبانيا إلى الجنون ، حيث حاول أحد الأشخاص كسر العزل الصحي المفروض ونزل الشارع مختبأ في زي كلب.

ونقلت القناة الثانية الإسرائيلية "ماكو" صورة للشخص الذي تخبأ في زي كلب لونه أصفر، ناشرة تهكم البعض بأنه قد ظهر كلب غريب فيما تم الإيضاح في نهاية الأمر بأنه أحد الأسبان الذين قد فاض بهم الأمر وأراد النزول للتمشية في الشوارع محاولا كسر العزل الصحي.

وفي سياق منفصل، كانت قد أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم، الجمعة، ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد والمعروف إعلاميا باسم (كوفيد 19) في إسرائيل إلى 3035 حالة.

وذكرت وسائل الإعلام بأنه أيضا قد تم تسجيل حالتي وفاة جديدة ليرتفع بذلك أعداد المتوفين في إسرائيل بهذا الوباء إلى 10 أشخاص.

وفي سياق متصل، كانت قد قررت الحكومة الإسرائيلية، الأربعاء الماضي، حظر التجوال وتقييد حركة التنقل اعتبارا من الساعة الـ 8 مساء، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد.

وكان وزير الداخلية الإسرائيلي جلعاد إردان أعلن، الاثنين الماضى، أن الحكومة الإسرائيلية ستقرر قريبًا فرض حظر التجول في تل أبيب بعد تفشى فيروس كورونا الجديد.

موضوعات ذات صلة:

تقارير تكشف موقف بقاء تير شتيجن مع برشلونة

بعد توقف النشاط.. برشلونة يلجأ إلى اختيار صعب لتفادي الخسائر