رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

شاهد.. آخر ظهور لـ ياسمين صبري من الحجر المنزلي

ياسمين صبري

نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة جديدة لها، لتكشف من خلالها عن أبرز ما تقوم به في أوقات العزل المنزلي الذى يطبقه كثيرين على إثر تفشي فيروس كورونا الجديد.

وحرصت الفنانة على مشاركة متابعيها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة جديدة لها، وهى تؤدي التمارين الرياضية داخل منزلها.

ومن جهتهم، أشاد بعض المتابعين بجمالها ورشاقتها، في حين تطرق البعض لعلاقتها بخطيبها رجال الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة.

وكانت كشفت ياسمين صبري عن أول هدية من خطيبها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

ونشرت ياسمين صبري، عبر خاصية القصص على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام"، صور أول هدية من أحمد أبو هشيمة، عبارة عن طقم مجوهرات ماسية من ماركة كارتييه العالمية.

يأتي ذلك بعدما نشرت ياسمين صبري، عدة فيديوهات قصيرة عبر خاصية القصص "ستوري" عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وظهرت فيها هدية باهظة الثمن من ماركة كارتييه العالمية، المتخصصة في تصنيع المجوهرات وساعات اليد، تلقتها بعد إعلان خطبتها على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

من جهة أخرى اهدى أبو هشيمة خطيبته ياسمين صبرى خاتم الخطوبة الذى كثرت الأقاويل حول القيمة المادية له الذى وصل سعره إلى نحو 3 ملايين جنيه، وهو الأمر الذى كان مثار استفهام.

وخاتم الخطوبة الذى ارتدته ياسمين صبرى من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.

هدية

ياسمين صبري

أقرا ايضًا:

طبيب أمريكي يكشف مفاجأة عن كورونا

في عيد ميلادها.. تعرف على العمر الحقيقي لـ"كندة"

بهذا المشهد.. شريهان تقدم وصفة للقضاء على كورونا (فيديو)

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات