أحمد حلمي يخترع طريقة لعدم الشعور بالوقت في الحجر المنزلي "صور"

الجمعة 27 مارس 2020 | 01:03 مساءً
كتب : آية محمود

دائما ما يوجه الفنان أحمد حلمي العديد من النصائح لجمهوره، للوقاية من فيروس كورونا المستجد، بطريقته الكوميدية.

ونشر أحمد حلمي الصورة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، صورة له مرتديا فيها قفاز أسود يخفي به الساعة التي يرتديها، وعلق عليها كاتبًا: "دلوقت انسى الوقت.. متزهقش عشان عمرك ميتبعزقش.. خليك فى البيت.. خليك آمن"، في محاولة منه لمساعدة الناس على عدم الشعور بالملل.

يأتي ذلك في ظل الإجراءات الوقائية التي تتبعها الحكومة المصرية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» بين المصريين، حيث فرضت الدولة حظر تجول لمدة أسبوعين لتقليل الكثافات في الشوارع.

وكان حفز الفنان أحمد حلمي جمهوره، على قضاء الوقت في المنزل لفترة طويلة، كنوع من الحجر الصحي لوقف تفشي فيروس كورونا، في ظل الأزمة التي يعيشها العالم حاليًا.

وشارك أحمد حلمي جمهوره بفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات"انستجرام"، وظهر مرتدي الروب المنزلي، وأوضح مزايا البقاء في المنزل منها اكتشاف الأولاد عن قرب، ليعرض فيديوهات لابنيه "يونس وسليم" وهما يلعبان، لكن دون إظهار وجهيهما.

وقال خلال الفيديو، إنه تعلم الطبخ وأصبح يقوم بإعداد بعض الأكلات، وفي النهاية كتب تعقيبا على الفيديو: "أبوس إيديكم خليكم في البيت".

أبوس إيديكم خليكم في البيت #staysafe #stayhome A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Mar 24, 2020 at 10:01am PDT

أقرا ايضًا:

بالفيديو| بعد أزمة كورونا".. أحمد حلمي: "البلد دي مش عاوزة غير كدة"

خوفًًا من كورونا.. هروب جاستن تمبرليك وزوجته من الحجر الصحي "صور"

بالفيديو.. مفيد فوزي يتحدث عن علاقة عبد الحليم حافظ بسعاد حسني